بورتسودان – نبض السودان

دشن السفير السعودي بالسودان الاستاذ على بن حسن جعفر اليوم الخميس منحة القمح المخصصة لاقليمي النيل الأزرق ودارفور.

وشارك بالتدشين وزير الثقافة والاعلام عضو اللجنة العليا لاستقبال المساعدات بجانب مفوض العون الانساني ووزير المالية في إقليم دارفور.

.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: السعودي السفير القمح منحة يدشن

إقرأ أيضاً:

"OpenAI": مليون مشترك بالإصدارات المخصصة للشركات من "تشات جي بي تي"

الاقتصاد نيوز - متابعة

بات لدى "أوبن إيه آي" أكثر من مليون مستخدمٍ للإصدار المدفوع الخاص بالشركات من "تشات جي بي تي"، في إشارةٍ إلى زيادة الطلب من الشركات على روبوت المحادثة الخاص بها رغم المنافسة الكبيرة.

قالت الشركة، الواقع مقرها سان فرانسيسكو، إن هذا الرقم يشمل إجمالي الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل لاستخدام خدمات نسختي "إنتربرايز" (Enterprise) و"تيم" (Team) من "تشات جي بي تي"، والتي تستهدف الشركات، بالإضافة إلى الأشخاص في الجامعات الذين يستخدمون منتجها "تشات جي بي تي إديو" (ChatGPT Edu). وكانت الشركة الناشئة ذكرت في أبريل الماضي أن لديها 600 ألف مستخدم من الشركات على "تشات جي بي تي"، دون احتساب مستخدمي "إديو"، الذي تم إطلاقه في مايو.

خدمات "تشات جي بي تي إنتربرايز"

كشفت "أوبن إيه آي" عن "تشات جي بي تي إنتربرايز" قبل عام مع ميزات إضافية وضوابط خصوصية في جهد لزيادة الإيرادات وتعويض التكلفة العالية لبناء منتجات الذكاء الاصطناعي. كذلك قدمت "تشات جي بي تي تيم" للشركات الصغيرة في يناير. وكان عدد كبير من المنافسين في مجال الذكاء الاصطناعي طرحوا خدمات مشابهة مخصصة للشركات.

في حين شهدت "أوبن إيه آي" زيادة كبيرة هذا العام في عدد مستخدمي خدماتها المدفوعة من الشركات، لا يزال من غير الواضح عدد المؤسسات الجديدة التي سجلت. قد تدفع جامعة، على سبيل المثال، مقابل عدد أكبر بكثير من حسابات المستخدمين مقارنة بشركة ناشئة. ورفضت "أوبن إيه آي" الإفصاح عن متوسط عدد المستخدمين لدى الشركات المشتركة بخدماتها المدفوعة.

نصف مستخدمي "أوبن إيه آي" تقريباً من الشركات متواجدون في الولايات المتحدة، وفقاً للشركة. أما خارج الولايات المتحدة، فيعتبر روبوت المحادثة الخاص بالشركة الأكثر شعبية بين المستخدمي في قطاع الأعمال بدول ألمانيا واليابان والمملكة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • مشروع لزيادة السعة التخزينية لصوامع الحبوب في 9 محافظات إلى 750 ألف طن
  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي
  • الحاج حسن جال على مشاريع زراعية في إيطاليا : نعمل على تطوير القطاع في لبنان
  • "OpenAI": مليون مشترك بالإصدارات المخصصة للشركات من "تشات جي بي تي"
  • من الهلال الخصيب.. هل كان تهجين القمح السبب في قيام الحضارة المعاصرة؟
  • مويس كين: أريد وضع بصمتي مع منتخب إيطاليا
  • الجرار والحمار والعشب الأزرق
  • لدي لقائه السفير السعودي جابر يجدد تمسك السودان بتنفيذ إتفاق جدة
  • السفير السعودي: المملكة تسعى بكل طاقاتها إنفاذ إعلان جدة لإنهاء الحرب في السودان
  • إسرائيل: قرار بمصادرة 160 مليون شيكل من أموال المقاصة المخصصة للسلطة