كمشاركة مجتمعية وقضاء يوم ترفيهي مجانا نظمت إدارة منتجع سياحى بمنطقة سوما باي جنوب مديينة الغردقة يوم ترفيهي لذوي الهمم من تلاميذ مدرسة الأمل للصم والبكم بمدينة الغردقة بالاضافة إلى مرافقيهم من المدرسين وشملت الرحلة قضاء اليوم الترفيهي جميع الألعاب والملاهي المائية وذلك حرصا على توفير أجواء السعادة والسرور وإدخال البهجة على هؤلاء التلاميذ كمشاركة مجتمعية من ادارة الفندق

واكدت نهي كامل المشرف علي تنظيم هذة المبادرة بأن إدارة الفندق حرصت على إدخال البهجة والسرور على عدد ٧٥ من تلاميذ مدرسة الأمل كمشاركة مجتمعية بتخصيص يوم ترفيهى فى الأكوا بارك للاستمتاع بأجواء سياحية على شواطئ الغردقة وذلك بالتنسيق مع إدارة المدرسة.

وأشار بوريس بورنمان المدير العام للفندق السياحي بأن الادارة وفرت عدد من العاملين من إدارات الأنشطة والاغذية والمشروبات والأمن لملازمة التلاميذ وذويهم طوال الرحلة، وتم استقبالهم بكل ترحاب وتقديم يد العون اهم وتخصيص الأكوا بارك لهم دون غيرهم من رواد الفندق وذلك لتوفير أجواء الخصوصية لهم. بالاضافة الي تقديم المشروبات والغذاء لهم

واوضخ وليد محي الدين نائب مدير الفندق المستضيف للمبادرة أن إدارة الفندق تحرص دائما على المشاركة المجتمعية وتنظيم حفلات بصفة دائمة لذوى الهمم وذلك يعكس دور المنشآت السياحية تجاه المجتمع مطالبا بتعميم هذه المبادرات لتطبيقها فى فنادق الغردقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغردقة البحر الاحمر أخبار البحر الاحمر مدارس الامل

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي "عام وأزهر"
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • يوم ترفيهي ينظمه مركز شباب بورفؤاد للأعضاء بشاطئ بورسعيد
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • يهم تلاميذ الباكالوريا.. هذا تاريخ إجراء الدورة الاستدراكية
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم