وفاة طفل في الصف السابع في دبي إليكم القصة كاملة ، حيث أثار إعلان النائب العام لإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة فضول عدد كبير من المتابعين في الدول العربية للتعرف على تفاصيل هذه الحادثة الأليمة التي وقعت كما يقولون يوم أمس الأربعاء الموافق الرابع من أكتوبر الجاري.

عدد من المغردين في دول الخليج تناولوا قصة وفاة طفل في الصف السابع في دبي ، بشكل غير دقيق وغير صحيح ، حيث تم تداول معلومات مغلوطة حول الواقعة التي أثرت على الرأي العام الإماراتي بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وفاة طفل في الصف السابع

وفاة طفل في الصف السابع في دبي ، وتداول معلومات كثيرة مغلوطة دفع المستشار عصام عيسى الحميدان وهو النائب العام لإمارة دبي لإصدار قرار يمنع تداول أو نشر أي معلومات أو صور تتعلق بواقعة وفاة طفل الصف السابع مراعاة لظروف ومشاعر ذوي المتوفي.

وأوضح أن قرار المنع يشمل كافة وسائل الاعلام المقروءة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي سواء كان من قبل أي أشخاص طبيعيين أو معنويين.

وحظر القرار إبداء الرأي أو التعليق على واقعة وفاة طفل الصف السابع في دبي وذلك لحين التصرف النهائي في الملف ، حيث يأتي هذا القرار في أعقاب تداول الواقعة بمعلومات مغلوطة عبر منصات التواصل الاجتماعي.


واكد النائب العام أن مثل هذه الأمور تثير القلق والبلبلة في المجتمع وتعرض كل من ينشرها أو يتداولها للمساءلة القانونية حرصا على المصلحة العامة.

قصة وفاة طفل في الصف السابع

قصة وفاة طفل في الصف السابع ، حيث تداول عدد من المغردين قبل صدور قرار النائب العام الكثير من المعلومات والتي شابها الكثير من الأغلاط والأخطاء التي أثرت بشكل كبير على عائلة الطفل المتوفي.

وبحسب بعض التغريدات التي نشرت فإن قصة وفاة طفل في الصف السابع غير واضحة بشكل رسمي في ظل كثير من التأويلات التي خرجت من خلال النشطاء ، في وقت ما زال كثيرون ينتظرون الجهات الرسمية في دبي بالإعلان عن تفاصيل الواقعة الأليمة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: النائب العام

إقرأ أيضاً:

الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لكافة المراحل الدراسية، على أن يبدأ الإعلان بتاريخ 3 يوليو المقبل للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر في تمام الساعة العاشرة صباحا، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر في تمام الساعة الرابعة مساء.

وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن بتاريخ 4 يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحا، ومن الصف الأول إلى الرابع في تمام الساعة الرابعة مساء.

وأوضحت المؤسسة أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءا من الساعة الثامنة مساء ولغاية الساعة 12 صباحا بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعا لذلك.

ودعت المؤسسة أولياء الأمور إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائهم وفقا لذلك.

وكانت المؤسسة أعلنت مؤخراً عن موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو وتستمر لغاية 26 يونيو 2024.

وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل وتستمر لغاية 12 يوليو 2024 إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث ولغاية الثاني عشر الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.وام


مقالات مشابهة

  • بوليفيا.. محاولة انقلاب عسكري يرأسه قائد الجيش| القصة كاملة
  • الوحدة التنفيذية: وفاة وإصابة 30 شخصاً جراء حرائق داخل مخيمات مأرب
  • وزارة التربية تعلن بدء العام الدراسي الجديد في السابع من محرم 1446هـ
  • التربية تعلن بدء العام الدراسي الجديد في السابع من محرم 1446هـ
  • الفلسطيني الذي رُبط بسيارة إسرائيلية يسرد القصة كاملة
  • هذا الذعر القادم من الذكريات البعيدة
  • سيدة القصة القصيرة تُودّع قراءها
  • محافظ جنوب سيناء يُصدّق على الحد الأدنى 240 درجة للقبول بالثانوى العام
  • «تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي
  • الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024