موقع 24:
2024-07-02@10:54:19 GMT

رسمياً.. الكشف عن حجم إصابة ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

رسمياً.. الكشف عن حجم إصابة ليفاندوفسكي

تعرض المهاجم البولندي لبرشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، لإصابة بالتواء في الكاحل الأيسر خلال مواجهة بورتو بدوري ابطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الفريق الكاتالوني 1-0.

سيغيب المهاجم البولندي المخضرم عن مواجهة غرناطة في "الليغا" السبت المقبل.

وخضع ليفا لفحوصات طبية اليوم الخميس في منشآت مدينة جوان غامبر الرياضية، وسيحدد تطور حالته مسألة عودته للملاعب، بحسب بيان النادي.

ذهب إلى المرحاض ولم يعد.. قصة #لامين_يامال https://t.co/5A5LkNV0at

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 5, 2023

واضطر ليفا لطلب التبديل في الدقيقة 34 بعد تدخل عنيف في ساقه من قبل ديفيد كارمو، ليدخل مكانه المهاجم فيران توريس صاحب هدف الفريق.

وبهذه الإصابة قد يغيب ليفا عن مواجهتي منتخب بلاده أمام جزر فارو ومولدوفا 12 و15 أكتوبر (تشرين الأول) بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2024. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة روبرت ليفاندوفسكي نادي برشلونة بورتو

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم

نجحت لجنة الكرة بنادي المنصورة الذي سيشارك في دوري المحترفين، في التعاقد مع حمودي شتا لاعب جمهورية شبين والسكة الحديد السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر في حضور زيدان اسماعيل وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى الممتاز.

على جانب آخر، حرص العميد محمد بسيوني رئيس نادي المنصورة على الاجتماع  مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني بقيادة المدير الفنى رضا العيسوي قبل بداية المران الأول للفريق في بدايه فتره إعداده استعدادا للموسم الجديد من دور المحترفين بملعب كهرباء طلخا  .

وحضر الاجتماع كل من المحاسب مصطفى صبري والمهندس حسن بادع اعضاء مجلس الادارة وشريف ابو العزم مدير الكرة والكابتن هشام شوقي رئيس اللجنه الفنيه والكابتن اشرف الموجي المدير الرياضي .

وقد ناقش العميد مع المدير الفنى خطته خلال المرحلة القادمة وبداية فترة الاعداد ، كذلك احتياجات الفريق الأول من اللاعبين فى بعض المراكز .

كما استعرض مع المدير الفنى قائمة الفريق واللاعبين المزمع الابقاء عليهم وكذلك الذين سيتم توجيه الشكر لهم والعروض المقدمة لبعضهم ، و أوضح مجلس الادارة للمدير الفنى رؤيتهم وخططهم المستقبلية نحو الصعود الى دورى الممتاز.

وطالب رئيس النادى الجميع داخل منظومة الفريق الأول ببذل أقصى جهد لديهم  من أجل إسعاد جماهير البرتقالي العظيمة ، و تقديم عروض تليق بالمكانة الكبيرة للنادي العريق متمنيا لهم كل التوفيق فى الموسم .

 

الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  •   رسميا.. نادي ليل يعلن رحيل آدم أوناس
  • رسميا : بينتو يرحل عن تدريب المنتخب الكويتي
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • هجوم بقوس وسهم على سفارة إسرائيلية.. إصابة ضابط ومقتل المنفذ
  • أ ف ب: إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في صربيا.. وتصفية المهاجم
  • إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد ومقتل المهاجم (فيديو)
  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث