أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز والأسواق والمحالّ والمصانع غير المرخصة لضبط الأسواق، والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وفي سياق ذلك قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، بإشراف مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية، وسمير البلكيمى، مدير الرقابة التموينية، بتنفيذ عدة حملات تموينية.

أسفرت عن ضبط: 18عبوة مبيدات، و140 عبوة حلوى منتهية الصلاحية، كما تم تحرير 4 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي ومحضرين لمستودعين لغلقهم في مواعيد العمل الرسمية بمركز بدر.

وفي مركزي كفر الدوار ووادي النطرون، تم ضبط 2500 زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية ومخابز لإنتاجهم خبزا ناقص الوزن و3 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير محضرين لعدم نظافة أدوات العجين وغلق في مواعيد العمل الرسمية.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية البحيرة تموين البحيرة الرقابة التموينية الرقابة على الأسواق حملة على الأسواق

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية

تمكنت قوات الانقاذ النهري، من انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير، حيث جرفه التيار لعدم اجادته السباحة، وذلك اثر نزوله للاستحمام بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنزلة، بتلقي بلاغ من الأهالي، بوجود غريق في مياه البحر الصغير وعدم تمكن الأهالي من انتشاله.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري، وبتمشيط المياه تم العثور علي الجثمان وانتشاله، وبالفحص تبين أن الجثمان لشاب يدعي صلاح محمد غزي، طالب بالصف الثاني الثانوي، مقيم مدينة المطرية.

تم انتشال جثمان الشاب، ونقله مشرحة مستشفي المنزله، ووضعه ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • مصرع شاب غرقًا في مساه شاطئ إدكو بالبحيرة
  • غرق شاب في بحر إدكو بالبحيرة
  • طريقة عمل العاشوراء بالكريم شانتيه في المنزل.. حلوى لذيذة في خطوات
  • إحباط بيع طن لحمه مفرومة منتهية الصلاحية قبل بيعها بالأسوق جنوب الأقصر
  • ابتعد عن هذا النوع من الأصدقاء أثناء السفر.. اسمع رسائل «بودكاست الوطن»
  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • إزالة حالات سرقة مياه الري على جانبي الترع بالفيوم
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • ذي قار.. اتلاف أكثر من 3 الاف لتر من المياه المعبأة منتهية الصلاحية