الرياض - مباشر: أعلنت شركة الخير كابيتال السعودية (الخير كابيتال) بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب لطرح أسهم شركة المتحدة للصناعات التعدينية في السوق الموازية "نمو"، عن إتمام عملية الطرح لعدد 1.75 مليون سهم عادي تمثل 12.50% من رأسمال الشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الخميس أنه تم تحديد سعر الطرح النهائي عند 34 ريالا للسهم.

وأشارت إلى أن بنسبة تغطية بلغت 343.55% من إجمالي أسهم الطرح.

كما لفتت إلى أنها ستعمل على إكمال جميع المتطلبات والإجراءات اللازمة والانتهاء من جميع الإجراءات النظامية ذات العلاقة، وسيتم الإعلان عن موعد إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية "نمو".

وأعلنت "الخير كابيتال"، في سبتمبر الماضي، عن تحديد النطاق السعري لطرح شركة المتحدة للصناعات التعدينية، بالسوق الموازي "نمو" بين 31 - 34 ريالاً للسهم.

وحصلت الشركة على موافقة تداول السعودية بتاريخ 12 يونيو 2023م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 20 يونيو 2023م على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

ماذا تشمل كراسة الشروط لشقق الإسكان الاجتماعي؟.. تُطرح في هذا الموعد  

معلومات مُهمة تتضمنها كراسة الشروط لشقق الإسكان الاجتماعي، والتي من المقرر طرحها اعتبارًا من شهر نوفمبر المقبل، بإجمالي عدد 70 ألف وحدة سكنية، لمحدودي ومنخفضي الدخل، إذ تعمل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية حالياً على تجهيز الوحدات وتحديد آليات الطرح بالتفصيل.

تفاصيل مهمة عن طرح الوحدات السكنية 

من المقرر أن تعلن وزارة الإسكان كراسة الشروط بحد أقصى شهر نوفمبر المقبل، بالتزامن مع إعلان المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، طرح الوزارة لـ 70 ألف وحدة سكنية جديدة، خلال مؤتمر صحفي بحضور محرري ملف الوزارة، في إطار خطة الوزارة لتوفير السكن اللائق للمواطنين.

تتضمن كراسة الشروط بيانات مُهمة عن الطرح، كالاشتراطات العامة للحجز والإجراءات وأسلوب التقدم وموقع المشروع وطرق الوصول ومواقع الوحدات السكنية المطروحة بالمخطط وعددها وأرقام القطع والعمارات ووصف العمارات ومواصفات التسليم والتصميم الخارجي للعمارات.

بيانات كراسة الشروط 

كما تشمل الكراسة المقرر إعلانها رسمياً، البيانات الأساسية للشروط المالية وأنظمة والسداد وبيانات المشروع من حيث المساحات المتاحة والمستندات المطلوبة وآلية التقدم، إذ أكدت وزارة الإسكان أن الطرح الجديد من المقرر أن يكون لمحدودي ومنخفضي الدخل.

وفي سياق متصل، أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، خلال مؤتمر صحفي، أن أسعار الوحدات السكنية الجديدة ستختلف من منطقة لأخرى، مشيراً إلى الانتهاء من تنفيذ 2508 مشروعات بـ10 محافظات ضمن المرحلة الأولى بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وتولى الجهاز المركزى للتعمير، تنفيذ 3631 مشروعاً تنموياً في 25 مركزاً بـ10 محافظات تضم 741 قرية وتوابعها.

 

مقالات مشابهة

  • "معادن" و"ألبا" توقعان اتفاقا لتأسيس شركة عالمية للألمنيوم
  • "معادن" و"ألبا" توقعان اتفاقا لتأسيس شركة عالمية للألمنيوم
  • وظائف للشباب في شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية.. التفاصيل
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • «إيليت للاستشارات» تقيم شركة مقاولات كبرى بهدف نقل الملكية
  • «البركة كابيتال» تخطط لإطلاق صندوق متخصص فى الاستثمار الرياضي
  • ماذا تشمل كراسة الشروط لشقق الإسكان الاجتماعي؟.. تُطرح في هذا الموعد