تقدم فضيلة الدكتور أسامة الأزهري، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة الباسلة ولشعب مصر العظيم بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر العاشر من رمضان.

وقال الأزهري في بيان له : السادس من أكتوبر، العاشر من رمضان، يوم المجد والنصر والكرامة، ودحر العدو الإسرائيلي، وتحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وعشرات ومئات وألوف من الملاحم والبطولات الخالدة، التي قدمها شهداء قواتنا المسلحة وأبطالها وجنودها وكل رجالها الأبطال بدمائهم وجهدهم وتضحيتهم ليبقى الوطن حرا مرفوع الرأس.

وأضاف أن ذكرى انتصارات أكتوبر تدل على البسالة والبطولة والفداء من الجندي المصري العظيم وعلى الإرادة النافذة لشعب مصر العظيم من خلال جيشه العظيم وعلى عبقرية التخطيط في قواتنا المسلحة والخداع الاستراتيجي لجيش العدو الصهيوني، وعلى النحت في الصخر وتحدي المستحيل وإعادة بناء قواتنا المسلحة في وقت قياسي جدا.


واختتم فضيلة الدكتور أسامة الأزهري بيانه قائلاً :" تحية إلى شعب مصر العظيم وجيش مصر العظيم وقبائل سيناء العظيمة في العيد الخمسين لانتصارنا المجيد في حرب أكتوبر الخالدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قواتنا المسلحة مصر العظیم

إقرأ أيضاً:

السيسي يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري، وأبنائه من رجال القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى  اليوم الأحد بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973 حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  اليوم الأحد ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

وفي السياق ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، حيث هنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر .

كما عقد الرئيس اجتماعاً موسعاً مع قيادات القوات المسلحة تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، كما تطرق إلى الأحداث الراهنة التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات لتظل راية الوطن عالية خفاقة، ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • السيسي يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر
  • السفير القطري مهنئا بذكرى انتصارات أكتوبر: نستحضر دور جيش مصر لنصرة الحق العربي
  • رئيس جامعة القاهرة: ستظل انتصارات أكتوبر المجيدة خالدة فى الأذهان
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. الداخلية تهدي أغنية «نبض القلوب» للقوات المسلحة
  • رئيس جامعة القاهرة: انتصارات أكتوبر ستظل خالدة في الأذهان
  • نقيب الإعلاميين مهنئا الرئيس بذكرى 6 أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وكيل الشيوخ يهنئ السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر