قال النائب عصام هلال عفيفي الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن وعضو مجلس الشيوخ، إن الحزب يعمل خلال الفترة الحالية، على عقد لقاءات جماهيرية بمختلف المحافظات، لدعم وتاييد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المارثون الانتخابي المنتظر، والتعرف على مطالبهم من المرحلة المقبلة.

حزب مستقبل وطن

أوضح عصام هلال عفيفي في تصريحات لـ«الوطن»، كما وجهنا جميع الأمانات بمختف المحافظات والمراكز والقرى والنجوع، بفتح أبوابها طوال أيام الانتخابات أمام المواطنين، لمساعدتهم في التعرف على مقر لجانهم الانتخابية، ومساعدة كبار السن و متحدي الإعاقة في الوصول للجان.

الانتخابات الرئاسية

وتطرق الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن للحديث عن توقعاته بشأن الإقبال على الانتخابات الرئاسية من المواطنين، قائلا: «أتوقع أن نسبة الإقبال على صناديق الاقتراع ستكون أكبر من نسبة أي إقبال جرت على استحقاق انتخابي سابق، نظرا لأن المواطنين لمسوا ما حققته الدولة المصرية من إنجازات على أرض الواقع، حيث انتشرت المشروعات القومية بشكل جغرافي كبير بكل محافظات الجمهورية، بداية من عواصم المحافظات، ونهاية بالقرى والنجوع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن مجلس الشيوخ الإنتخابات الرئاسية المشاريع القومية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين

قال النائب عصام هلال عفيفي، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن خطاب التكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل الحكومة يعبر عن احتياجات ومتطلبات المواطنين من الحكومة المرتقبة.

خطاب التكليف

وأضاف «عفيفي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن خطاب التكليف ركز على أكثر من نقطة في غاية الأهمية، منها بناء الإنسان والقضاء على التحديات الاقتصادية المتعددة منها غلاء الأسعار والتضخم، مع الحفاظ على الأمن القومي وتدعيم الحياة السياسية والمشاركة السياسية.

الحكومة المرتقبة

وأشار كيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إلى أن خطاب تكليف الرئيس السيسي، للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة هو أكبر معبر عن احتياجات المواطنين والسياسيين من الحكومة القادمة، والتي لا بد أن تعمل على تنفيذه بنفس ترتيب الأولويات التي جاءت في الخطاب.

وأفاد مصدر حكومي مطلع، بأنّ التغيير الوزاري يشمل تغيير نحو 20 حقيبة وزارية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل نقلته قناة إكسترا نيوز.

مقالات مشابهة

  • خامنئي يقر بتدني نسبة المشاركة في الانتخابات الايرانية
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • أمين الباحة يُكرم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”
  • حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين
  • رضا الشعب والملف الاقتصادي.. أمين تنظيم مستقبل وطن يوضح أبرز التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات
  • مساعد أمين حائل للاتصال: خط جديد لأكثر من 3 آلاف طريق في ‎حائل يعكس هوية المنطقة