صفا

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس، استطاع هذا المسلسل التركي أن يحقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته على شاشات التلفاز ليحصد أعلى نسب مشاهدة وينال على إعجاب الملايين من المشاهدين من شتى الأعمار والجنسيات، وخلال الساعات الأخيرة رصد موقع البديل زيادة في عمليات البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس مجاناً بجودة HD، وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل خلال السطور التالية ….

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس

حيث يبحث عدد كبير من محبي ومتابعي الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 التي يترقبها عدد كبير من المشاهدين، والتي من المقرر أن يتم عرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

ماهي القنوات العارضة لمسلسل المؤسس عثمان

حيث أعلنت عدد من القنوات الفضائية عن عرض المسلسل التاريخي قيامة عثمان ومن أبرزهم قناة ATV التركية التي تعد من أهم وأشهر القنوات الفضائية التي لها ملايين المتابعين من شتى أنحاء العالم، وتتميز بعرض عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التي تعرض عبر شاشتها للمرة الأولى هذا بالإضافة إلى عدم عرض عدد كبير من الإعلانات خلال الفواصل وجودة الصوت والألوان .

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 حول قصة عثمان الذي تولى حكم الدولة العثمانية بعد وفاة ابيه ارطغرل ،إلا أنه يتعرض للك

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 عثمان الحلقة 131 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس عدد کبیر من

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات