ستشارك الفنانة المصرية نيللي كريم ومواطنها الفنان فتحي عبد الوهاب في بطولة فيلم “العنزة” The Goat، وهو دراما نسوية باللغة العربية من إخراج إيلاريا بوريلي.

اقرأ ايضاًنيللي كريم تكشف عن مسلسلها الرمضاني و شخصية (فراولة)نيللي كريم بطلة فيلم "العنزة"

وأسدلت المخرجة إيلاريا الستار عن بعض ملامح شخصية التي ستجسدها نيللي في الفيلم، إذ ظهرت الأخيرة بهيئة بدوية لكن من بعد آخر، إذ أطلَّت ببشرة شاحبة ووشوم متعددة انتشرت في مناطق متفرقة من وجهها، فيما اعتمدت مكياجَا ارتكز على الظلال الذهبية برَّاق.

وفي الصورة، ارتدت نيللي وشاحًا للرأس باللون الآيفوري، فيما التف حولها وهجًا مضيئًا.

على الجانب الآخر، يشارك زوج نيللي كريم، هشام عاشور، في العمل، إذ ظهر بملابس تعود لحقبة قديمة.

أحداث فيلم "العنزة"

ويركز فيلم "العنزة" على العديد من القضايا المجتمعية المهمة أبرزها زواج القاصرات، ومساءلة "الدول الغربية المتحضرة" حول دورها في الاستيلاء على الموارد الطبيعية في البلدان الفقيرة.

ويتناول العمل قصة طفلة يتيمة تدعى "هدية" تكتشف أنها حامل بعمر الـ11 عامًا، وتصبح هدفًا لشركة تسعى للسيطرة على مصدر المياه الوحيد في قريتها؛ حينها تقرر الهرب للصحراء رفقة عنزتها للبحث عن والدها.

View this post on Instagram

A post shared by Ilaria Borrelli (@flyingilaria)

اقرأ ايضاًنيللي كريم تعلق على خلافها مع محمد رمضان أبطال فيلم "العنزة"

يشارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم: جون سافاج، وميرا سورفينو؛ وعمرو سعد، وسيد رجب، وجيسيكا حسام، ومايا طلام؛ وعارفة عبدالرسول، وغيرهم.
وأعربت مخرجة الفيلم الإيطالية إلاريا بوريلي عن امتنانها للمشاركة المميزة للنجوم المصريين.

وقال المنتج إسلام الدخاخني: “كان حماس نجوم الصف الأول أن يكونوا ضمن أحداث الفيلم حافزاً لنا لاستكمال فيلم الماعزة، المشروع الكبير الذي يضم أكثر من أربع جنسيات والذي تم تصويره كاملاً في سيوة”.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نيللي كريم نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم

انتهي المؤلف عمر عبد الحليم من كتابة فيلمه السينمائي الجديد "الغواصة - argon”، وذلك بعد نجاحه مؤخراً بتقديم الفيلم السينمائي "السرب" الذي قدم في دور العرض المصرية مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا وقام ببطولته النجم أحمد السقا.

وقال المؤلف عمر عبد الحليم في تصريحات صحفية له اليوم السبت، انه انتهي من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا الي انه تم إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير، داخل مصر وخارجها، مؤكدا ان العمل جديد من نوعه علي السينما المصرية والعربية.

وقال عمر عبد الحليم ان قصة الفيلم مختلفة تماماً، وتحكي أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع، في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذ رحلة البحث عن الكنز الي العديد من المفاجآت، مؤكداً انه تم التعاقد علي العمل مؤخراً بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية وتم الإتفاق علي التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات الحقيقة للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

واختتم عمر عبد الحليم حديثه مؤكدا انه تم الإتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكداً انه خلال ايام قليلة سوف يتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

يذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبد الحليم هو فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

مقالات مشابهة

  • إيرادات «Despicable Me 4» تتجاوز 100 مليون دولار عالميا خلال ثلاثة أيام
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • تنويه خاص لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في عرضه العالمي الأول بكارلوفي فاري
  • تنويه خاص لفيلم سوفتكس في عرضه العالمي الأول بمهرجان كارلوفي فاري
  • اليوم.. بدء التشغيل التجريبي لـ مجمع السينمات بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد