صفا

لطالما لحقت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ادعاءات انضمامه للنصر السعودي من أجل المال، لكن موقفه تجاه مكافأة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" 2023 خالف ذلك.

حقق "الدون" أول بطولة له بقميص "العالمي" في أغسطس الماضي، عقب التتويج بلقب البطولة العربية، إثر الفوز أمام الهلال السعودي 2-1 في الأشواط الإضافية.

ووفقا للإعلامي الرياضي النصراوي سعود الصرامي فإن رونالدو أخطر الإدارة بعدم تحويل مكافأة البطولة لحسابه، مفضلا التبرع بها للناس أو بما يخدم مصلحة النادي.

وقال الصرامي، خلال تصريحاته لبرنامج "الديوانية": "الناس يعتقدون أن دور رونالدو هي تسجيل الأهداف فقط، لكن ثقافته أكبر من ذلك، كريستيانو رفض استلام مكافأة البطولة العربية، وطلب منحها لفئة من الناس أو صرفها في شيء يخدم النادي، الرجل يبادر مع المؤسسة التي ينتمي لها، ويحدث تغييرات كثيرة".

يشار إلى أن رونالدو هو صاحب هدفي النصر في المباراة، إذ سجل الأول في الدقيقة 74، بينما جاء الثاني في الأشواط الإضافية عند الدقيقة 98، فيما جاء هدف الزعيم الوحيد في الدقيقة 51 عن طريق البرازيلي ميشايل ديلجادو.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: كريستيانو

إقرأ أيضاً:

بهدف أمام كرواتيا.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 900 بعد سجل هدفا في شباك المنتخب الكرواتي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

يتقدم منتخب البرتغال على نظيره منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف، فى الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2024-25.

سجل ثنائية منتخب البرتغال كل من ديوجو دالوت في الدقيقة 7، و كريستيانو رونالدو في الدقيقة 34 كما أحرز البرتغالي ديوجو دالوت هدف كرواتيا الأول في الدقيقة 41 بالخطأ في مرماه.

وبهذا الهدف، وصل كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 900 خلال مسيرته مع الأندية ومنتخب البرتغال عبر تاريخه.

وتمكن رونالدو من الوصول إلى الهدف رقم 131 مع منتخب البرتغال معززاً رقمه كالهداف التاريخي بـ"برازيل أوروبا".

نجح  رونالدو في تسجيل 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة، بالإضافة إلى 145 هدفًا مع مانشستر يونايتد.

ونجح المهاجم البرتغالي أيضاً في تسجيل 450 هدفًا مع ريال مدريد، و101 هدف مع يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى 68 هدفاً مع فريقه الحالي النصر السعودي. 

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو سجل الهدف رقم 900 في مسيرته
  • لحظة تاريخية.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف 900
  • كريستيانو رونالدو يكشف موقفه من مونديال 2026
  • تعليق كريستيانو رونالدو بعد وصوله للهدف 900
  • هداف كرة القدم.. كريستيانو رونالدو يسجل هدفه رقم 900
  • بهدف أمام كرواتيا.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900
  • توقيع عقد إنجاز مشروع إنشاء مستشفى الملك سلمان الجامعي في تونس بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية
  • المشاط: برنامج الملك سلمان لتنمية شبه جزيرة سيناء أبرز برامج التعاون بين الحكومة والصندوق السعودي للتنمية
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من طلاب مركز (أبجد) لتعليم اللغة العربية المنتمين إلى 34 دولة