يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القطري مع نظيره فريق الاتحاد السكندري اليوم الخميس الموافق 5 أكتوبر الجاري بستاد الغرافة في لقاء منتظر بينهم ضمن منافسات دور مجموعات بطولة الأندية العربية لكرة السلة موسم 2023/2024.

- موعد مباراة الأهلي والاتحاد

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ومجد طنجة ظهر الخميس في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة الثانية بتوقيت أبو ظبي.

- نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد الليبي

وحقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيره فريق الاتحاد الليبي بنتيجة 65/55 في اللقاء الأخير الذي جمعهم مساء يوم 2 أكتوبر الحالي ضمن منافسات البطولة العربية الكبرى.

- ترتيب مجموعة الأهلي القطري

1- اتحاد الجزائر 5 نقاط 
2- الاتحاد السكندري 4 نقاط 
3- دينامو لبنان 3 نقاط
4- السيب 3 نقاط 
5- وحدة صنعاء نقطتين

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري

تكثف إدارة النادي الأهلي جهودها لتدعيم خط الدفاع بحسم صفقة يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات إيجابية في مفاوضات الأهلي مع يوسف أيمن

وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة، إن الساعات الماضية شهدت تكثيف المفاوضات مع يوسف أيمن وإدارة نادي الدحيل لحسم التعاقد معه في أقرب فرصة.

أكد المصدر أن إدارة الأهلي طلبت التعرف على كافة مطالب اللاعب وإدارة ناديه، للبت فيها وحسم الصفقة، خاصة في ظل ضيق الوقت ولتفويت الفرصة على أي نادٍ آخر يرغب في التعاقد معه.

بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وأوضح المصدر أن مسؤولي الأهلي يخشون تكرار سيناريو زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي خطفه فريق سينت تروند البلجيكي خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى أن هناك تقاربًا كبيرًا في وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه مع الإدارة الحمراء، وأن هناك تطورات إيجابية خلال الساعات الماضية تقرب مدافع الدحيل من ارتداء قميص الأهلي في الموسم المقبل.

تسعى إدارة الأهلي لترميم خط الدفاع في الموسم الجديد بسبب احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، وتكرار إصابات بعض لاعبي الخط الخلفي، أبرزهم محمود متولي وياسر إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • وفاة حامل كأس أبطال الاتحاد الدولي لكرة السلة خريابا عن عمر 45 عاما
  • موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا 2024
  • تغيير موعد مباراة نهائي كأس الجزائر
  • إقامة 3 مباريات غدا ضمن دوري اللعيبة لكرة السلة
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري