قدم الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، التهنئة لأبطال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصار السادس من أكتوبر 1973 ، يوم العزة والكرامة

أعرب الدكتور أحمد المنشاوي عن فخره واعتزازه بالذكرى الخمسين لانتصار السادس من أكتوبر ١٩٧٣. وأشاد بالدور البطولي للقوات المسلحة المصرية في حرب أكتوبر، والتي أثبتت للعالم أن مصر قوية وقادرة على حفظ كرامتها واستعادة حقوقها.

رئيس جامعة أسيوط، يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر

واشار الدكتور المنشاوي الى الدور الريادي للرئيس عبدالفتاح السيسي في تعزيز الأمن والاستقرار في مصر. وأثنى على جهوده لتطوير القوات المسلحة وتحقيق تقدمها في مختلف المجالات، بما في ذلك العمليات العسكرية وتكنولوجيا الدفاع وتدريب القوات.

وتمنى الدكتور أحمد المنشاوي دوام الأمن والاستقرار لمصر الحبيبة، وأن يستمر الشعب المصري العظيم في بناء وطنه والعمل على تحقيق تقدمه وازدهاره. وأكد على أهمية التضامن والوحدة الوطنية في مواجهة التحديات الحالية وتحقيق تطلعات المصريين في مستقبل أفضل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط جامعة أسيوط رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس جامعة أسيوط

إقرأ أيضاً:

احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، فتح جميع المتاحف الفنية والقومية والمسارح والسيرك القومي مجاناً أمام الجمهور، إلى جانب تقديم خصم بنسبة تصل إلى 50% على إصدارات الوزارة يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر 2024، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة: "نحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة، التي تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تعزيز روح الانتماء الوطني والاعتزاز بالتاريخ المصري المجيد، وإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المجتمع للاطلاع على التراث الثقافي والفني المصري، والاحتفال بذكرى وطنية فارقة".

وأكد وزير الثقافة، أن الوزارة تسعى دائماً إلى تعزيز دورها في نشر الثقافة والوعي الوطني من خلال إتاحة المنتج الثقافي والمعرفي الذي تقدمه قطاعات الوزارة المتعددة للجميع إيماناً بدورها في بناء الأجيال وصياغة الوعي الوطني.

ومن المتاحف التي سيتم فتحها للجمهور مجاناً متحف محمود مختار، ومتحف طه حسين، ومتحف أحمد شوقي، متحف المنصورة القومي، متحف بورسعيد، مركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية، ومتحف الفنون الجميلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعاً مع «هيئة التدريس» بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا
  • احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر .. "الثقافة" تفتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد
  • المنشاوي يعلن عن خريطة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها جامعة أسيوط
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل افتتاح العام الجامعى الجديد وتحية العلم فى أول أيام الدراسة
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم واستقبال الطلاب فى أول أيام العام الجامعي الجديد بالجامعةالأهلية