هنأ النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي بمناسبة حلول الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر 1973 قائلا: إنها ستظل ذكرى خالدة في تاريخ المصريين وستظل رمزا لنضال وبطولات القوات المسلحة المصرية.

وقال الكمار  في بيان له اليوم التهنئة بنصر أكتوبر، أن الذكرى الخمسين تهل على مصر بعد أن انتهت من الحرب على الإرهاب بنصر كاسح، وعبر مئات الشهداء الذين سقطوا جراء هذه الحرب والتصدي للعنف.

كما تهل على مصر بعد انطلاق قطار الانتخابات الرئاسية كمرحلة جديدة من مراحل الاستحقاق الدستوري التي تنفذها مصر بكل جدارة.

وقال عضو مجلس النواب، إن ذكرى نصر أكتوبر تهل على مصر، وقد حققت النصر والفوز في مجالات التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة وخططت بذكاء للقادم تحت قيادة الرئيس السيسي.

واختتم  النائب مدحت الكمار بالقول، إن ذكرى نصر أكتوبر، ستظل المُناسبة الخالدة التي سطرها شهداء مصر الأبرار بأحرف من نور، وستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصري بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، ليصنعوا ملحمة نصر أكتوبر المجيد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

هنأت الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446.

وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي

وجاء في برقية وزير التنمية المحلية إلى الرئيس السيسي: «يطيب لي أن أتقدم لفخامتكم بأصدق وأرق عبارات التهنئة ومشاعر التقدير لشخصكم الكريم بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد، واحتفال مصرنا الغالية والعام الإسلامي بهذه المناسبة الدينية الكريمة، سائلين الله عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يعيدها على فخامتكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات».

وزير التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء

كما بعثت وزير التنمية المحلية، ببرقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، جاء فيها: «يطيب لي أن اغتنم هذه المناسبة وأن أتقدم بخالص اعتزازي وتقديري بأصدق وأرق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد، واحتفال مصرنا الغالية والعام الإسلامي بهذه المناسبة الدينية الكريمة، سائلين المولي عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية».

وزير التنمية المحلية تهنئ شيخ الأزهر

كما أرسلت وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة إلى الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، معبرة عن اعتزازها وتقديرها بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري، واحتفال مصر والعالم الإسلامي بهذه المناسبة الدينية الكريمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • بشار الأسد يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • الرئيس الأسد يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا
  • محافظ الأقصر الجديد: أولوياتنا حل مشكلات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة
  • وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • "الوطنية للتدريب" تحتفي بذكرى 30 يونيو بـ«بودكاست» عن التنمية البشرية في مصر
  • «الوطنية للتدريب» تحتفي بذكرى 30 يونيو بـ«بودكاست» عن التنمية البشرية في مصر
  • الرئيس السيسي يشكر أعضاء الحكومة والمحافظين السابقين لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية