هنأت النائبة شيرين عليش، أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب ، وعضو حزب مستقبل وطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدة أنه أعظم انتصار في تاريخ مصر الحديث.

 نصر أكتوبر المجيد سيظل شاهدا عبر التاريخ على نجاح قواتنا المسلحة الباسلة 

وأضافت عليش، فى بيان لها اليوم ، أن نصر أكتوبر المجيد سيظل شاهدا عبر التاريخ على نجاح قواتنا المسلحة الباسلة في استرداد الأرض والكرامة، وتقديم أروع الأمثلة فى التضحيات والبطولة، مشيرة إلى أن القوات المسلحة مازالوا يقدمون أرواحهم فداء لمصر وشعبها ضد قوى الشر والإرهاب الأسود ومن ورائهم من الداعمين لهم.

 

وذكرت أمين سر لجنة الصناعة بالبرلمان، أن ملحمة العبور ستظل محفورة في ذاكرة الوطن لنستلهم منها العزيمة والإرادة والتكاتف الشعبي وغيرها من الثوابت الوطنية الهامة، فمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعبها قادرة على مواجهة التحديات الراهنة واستكمال التنمية بإصرار وصمود، والنهوض بالدولة فى ظل الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة.

 

وطالبت النائبة، الشعب المصري باستحضار روح نصر أكتوبر بالعمل وبذل الجهد من أجل الارتقاء بأوضاع الدولة في كافة القطاعات لاستكمال خطط التنمية التي تخطوها مصر منذ سنوات لتحقيق الإنجازات وعدم الالتفات وراء الشائعات لوقف حركة التنمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأسبق: حرب غزة ضربت مصداقية القانون الدولي

قال السفير نبيل فهمي، وزير الخارجية الأسبق أن ما يحدث في غزة إجرام من الجانب الإسرائيلي، مؤكدا أن إسرائيل تعرضت لخسائر بعد أحداث 7 أكتوبر.

وأضاف فهمي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها "بالخط العريض" المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة، أن حرب غزة ضربت مصداقية القانون الدولي، لافتا إلى أنه على إسرائيل التعامل مع حماس وفكرة القضاء عليها أنه لن يحدث.

عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم" عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة

وأشار إلى أن الكل خسران في حرب غزة فالضحايا سقطوا في غزة وصورة إسرائيل أمام الرأي العام العالمي اهتزت، وعلى الدول العربية اتخاذ موقف أقوى ضد أمريكا بعد الحرب على غزة، مضيفا أن أكبر عدو لإسرائيل هي إسرائيل نفسها بسبب تجاوزتها وتصرفاتها فالمواطن العربي يريد السلام.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأسبق: حرب غزة ضربت مصداقية القانون الدولي
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • وزير الإنتاج الحربى: الاستمرار فى توفير مطالب قواتنا المسلحة.. والمواطن على رأس الأولويات
  • في البترون... اجتاحت ملحمة بسيارتها! (فيديو)
  • وزير الإنتاج الحربي: لابد من استكمال مسيرة النجاحات وتوفير مطالب قواتنا المسلحة
  • وزير الإنتاج الحربي: أولويات عمل الوزارة توفير مطالب قواتنا المسلحة والعمل لصالح المواطن
  • عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة.. 22 قائدًا منذ ثورة 23 يوليو أشهرهم أيقونة الشهداء
  • البنا: بيتنا اول بيت يتم استباحته من الدعامة.. ربنا ينصر قواتنا المسلحة ويعود السودان كما كان واجمل