المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 ، هكذا بحث الملايين من الجمهور العربي من عشاق الدراما التركية على مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان عقب إعلان بدء موسمه الجديد.

و استطاع مسلسل قيامة عثمان التركي خطف قلوب الجماهير العربيةمنذ عرض موسمه الأول وبات ضمن قائمة الأعمال الدرامية التركية الأكثر بحثاً ومشاهدة.

يذكر أن الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان زاد من حماسة الجمهور وزاد من ترقبهم لمتابعة أحداث هذا الموسم، لتأتي الحلقة الأولى أمس وفق ما أعلنت الصفحة الرسمية لمسلسل “المؤسس عثمان” بالإضافة إلى صفحة المنتج المعروف محمد بوزداغ، التي كشفت موعد العرض الأول للموسم الخامس.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان التركي

وتم عرض الحلقة 131 من المسلسل في مساء أمس الأربعاء الموافق 4 من شهر اكتوبر الحالي، حيث يعرض مسلسل قيامة عثمان حلقة يوم الأربعاء من كل أسبوع ويتم نقلها مترجمة بالعربية يوم الخميس بشكل أسبوعي.

وتدور أحداث المسلسل حول فترة تأسيس الدولة العثمانية، بقيادة عثمان، الذي قاد الدولة نحو القوة والازدهار، وكيف أصبحت من الدول العظمى وقتها.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان 

بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن.

تردد القناة الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يمكن متابعة المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان الموسم الخامس من خلال قناة atv التركية على التردد التالي:

التردد : 10796.

معدل الترميز : 27500.

استقطاب : أفقي H.

معامل التصحيح : 5/6

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المؤسس عثمان قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان المسلسلات التركي المسلسلات التركية المسلسل التركي مسلسل المؤسس عثمان مسلسل قیامة عثمان

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام