أحيت مدارس فلسطين، اليوم، يوم المعلم العالمي؛ عبر تنظيم فعاليات متنوعة للتعبير عن امتنانها واحترامها لمعلميها ومعلماتها، وتقديراً لدورهم في بناء المجتمع وتدعيم مرتكزات التنمية، ويأتي ذلك انسجاماً مع رؤية وزارة التربية والتعليم الجاد بتكريم المعلمين والمعلمات والاحتفاء بإسهاماتهم الكبيرة في مجال التعليم.

وأكدت الوزارة، أن هذه الفعاليات تأتي ضمن توجيهات معالي أ.د. محمود أبو مويس،  وتأكيد قيمة معلمينا ورسالتهم في بناء مستقبل أفضل لمجتمعنا وأجيالنا الصاعدة، مشددة على ضرورة مواصلة الدعم والتقدير للمعلمين الذين يعملون بتفان واجتهاد.

وشهدت المدارس عديد العروض الفنية والكلمات التقديرية للمعلمين وتعزيز دورهم الحيوي في التعليم وتوظيف الإذاعة الصباحية للاحتفاء بهذه الفعالية.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

لجنة من وزارة التعليم تزور مدارس كفر الشيخ للتأكد من انضباطها

تفقد محمد عبد القادر، مدير عام مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للاتصالات وخدمة المواطنين، والدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عدد من مدارس المحافظة، منها مدرسة الشهيد حمدي الإعدادية بنين، والشهيد رياض الثانوية العسكرية، والوحدة العربية الابتدائية، والزهراء الابتدائية، والسعدية بنات الجديدة، والإعدادية بنات القديمة، وعلي عبد الشكور الرسمية للغات التابعين لإدارة شرق كفر الشيخ.

التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية

وحرص مدير عام مكتب وزير، ووكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، على التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية، والنظافة العامة، وحضور جميع المُعلمين وانتظامهم في العمل، والالتزام بالمناهج الدراسية، والتجهيزات المدرسية، والتأكد من توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة، والتواصل المباشر مع الطلاب والمُعلمين، حيث أجروا حوارات معهم للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

وعلى جانب آخر أجرت لجنة الوظائف الإشراقية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور علاء جودة وكيل المديرية، نيابةً عن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، المقابلات الشخصية للمتقدمين على وظائف الإدارة المدرسية «مدير ووكيل مدرسة» بإدارة الحامول التعليمية، بمقر نقابة المُعلمين.

مقالات مشابهة

  • معلمون: فخورون برسالتنا تجاه الأجيال
  • الدكتورة مي ليث الطائي مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين 2024: إلهام المعلم يبقى خالداً في نفوسنا جميعاً وأثره علينا مستداماً
  • “رسول العلم شكرًا” الحكومة تطلق هوية يوم المعلم وزارة التعليم 2024
  • نقيب المعلمين في اليوم العالمي للمعلم: قوة الأمم بالعلم وحسن التربية
  • "التعليم": 14 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية واليابانية بسيناء ومدن القناة
  • وزراء التعليم بالإيسيسكو ينددون باستهداف "إسرائيل" مدارس غزة ولبنان
  • الإمارات تحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • الكويت.. «الذكاء الاصطناعي» يدخل مدارس التعليم الثانوي
  • الإمارات توفر أفضل بيئة عمل للمعلمين تقديراً لدورهم في بناء الأجيال
  • لجنة من وزارة التعليم تزور مدارس كفر الشيخ للتأكد من انضباطها