تحل المطربة اللبنانية كارول سماحة،  ضيفة أولى حلقات برنامج "زمن" الذي تقدمه الاعلامية راغدة شلهوب المذاع على شاشتي "دبي" و"lbci".

مواعيد برنامج زمن 

 

يذاع برنامج "زمن"  كل يوم الخميس في الساعة  العاشرة والنصف مساءً على قناة دبي بينما يذاع البرنامج على قناة  Lbci يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

 

أبرز حفلات كارول سماحة 

 

شاركت كارول سماحة في مهرجان العلمين حيث قدمت خلال حفلها بمهرجان العلمين أول أغنية دخلت بها بوابة الغناء فى مصر وهي أغنية "حبيت دلوقت"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: "دي أول أغنية قدمتها باللهجة المصرية".

 

كما شاركت كارول سماحة في حفل غنائي بالعراق، وقدمت باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

ما هي أحدث البومات كارول سماحة؟ 

 

وطرحت النجمة كارول سماحة في ألبومها الجديد "الذهبي" الذي أطلقته تحت شعار "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية"، العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

 

كما طرحت كارول سماحة ومن خلال الألبوم الذي يضم 12 أغنية تبنت إعادة قضايا الوحدة العربية والهوية مرة أخرى إلى الغناء العربي بعدما غاب عنه هذا الأمر في السنوات الماضية، مفضلًة أن يكون هذا الأمر من خلال كلمات واحد من أبرز الشاعر العرب. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارول سماحة دبي حفلات العلمين کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحل الفنان أحمد حلمى ضيفا الليلة فى أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، والذى يعتبر من نوعية البرامج الحوارية بطريقة المنوعات، وتقديم الأخوين المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

وأعلن الفنان أحمد حلمى فى فيديو ترويجى للحلقة، عن ظهوره الليلة فى أولى حلقات البرنامج، والذى سيتم عرض حلقاته الاربعاء من كل أسبوع.

https://www.instagram.com/reel/C880zEzpyN-/?igsh=ZXl4Z2FtdDN1Yng=

وعلق حلمى بشكل كوميدى من خلال مقطع الفيديو الترويجي قائلاً "إستنونى فى حلقة مش مفهومة خالص مع أغرب اتنين، أحمد سعد وعمرو سعد، حلقة تقريباً سكيزوفرينيا".

وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، بإعلانهم إنتظار الحلقة مع الفنان أحمد حلمى وتوجيه كلمات التهنئة للفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد على برنامجهم الجديد.

البرنامج تقديم الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد، ويستضيف كوكبة كبيرة من ألمع النجوم فى العالم العربى أبرزهم الفنانة يسرا، منة شلبي، أحمد حلمى.

مقالات مشابهة

  • عاملة عبيطة.. أغنية رنا سماحة تتصدر قوائم الطرب العربية
  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • دعمت غزة بأغنية عربية مع فرقة بريطانية مشهورة.. من هي الفلسطينية إليانا؟