كشفت مصادر رسمية مطلعة بمحافظة الاسماعيلية، عن بدء فحص السلامة الإنشائية لمبنى مديرية أمن الاسماعيلية، بعد تعرضه للاحتراق والتفحم الكامل في حادث مفجع، في الساعات الأولي من صباح الاثنين الماضي.

تشكيل مجلس أعلى للزراعة بمحافظة الإسماعيلية لدراسة مشاكل الفلاحين

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لـ صدي البلد، إنه جاري أعمال التجهيز لعمل اختبارات التحمل لفحص السلامة الإنشائية لمبنى مديرية أمن الإسماعيلية بمشاركة عدد من الشركات الوطنية أبرزها شركة المقاولون العرب.

وعلم «صدي البلد» أنه تم إخلاء المديرية، مساء أمس الأربعاء، استعدادا لأعمال الترميم وإعادة الشيء لأصله بالمبني المنكوب.

وتغطي مبني المديرية بالستائر الخضراء، الثلاثاء.

وتفقد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية والقيادات الأمنية، مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، بعد ساعات قليلة من  نشوب الحريق دخل المبنى بالكامل.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية، بالتعاون مع سيارات إطفاء هيئة قناة السويس، بعدد كبير من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة للحريق، ابزها مديرية الإسكان والمرافق.

ودفعت هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بـ 50 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، ومستشفى أبوخليفة المركزي، ومستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

وفرضت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، كردونًا أمنيًا حول مكان الحريق، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

IMG-20231005-WA0190 IMG-20231005-WA0191

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسماعيلية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اللواء محمود توفيق المقاولون العرب امن الاسماعيلية هيئة قناة السويس شركة المقاولون العرب مبني مديرية أمن الإسماعيلية مديرية امن الاسماعيلية مدیریة أمن

إقرأ أيضاً:

إجراء اختبارات طبية لتحديد مصير ميندي

ماجد محمد

كشفت مصادر خاصة أنه تحدد اختبارات طبية يجريها السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين يبين مدى إمكانية مشاركته في لقاء الوصل الإماراتي ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويشار إلى أن الحارس السنغالي يعاني من آلام في مفصل القدم تعرض لها قبل مواجهة القادسية لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن والتي هزم بها الفريق الغربي بهدف دون رد الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وشارك حامي عرين الأهلي في جزء من التدريبات الجماعية التي جرت على ملعب زعبيل في ناديف الوصل الذي يحتضن اللقاء الآسيوي.

والجدير بالذكر أن ميندي، الذي انضم إلى الأهلي الصيف قبل الماضي، استقبلت شباكه خلالها 44 هدفًا فيما خرج في 17 دون أن يلج مرماه أي هدف.

مقالات مشابهة

  • جيب تستدعي 194 ألف سيارة هجينة قابلة للشحن لمخاطر الحريق
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • اليوم .. ٢٢ فرقة للفنون الشعبية تبهر شوارع الإسماعيلية
  • كيف تتصرف في حال حدوث ماس كهربائي بمنزلك؟.. اتبع هذه الطريقة لتجنب الحريق
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • اشتباكات عنيفة بين قوات المرتزق طارق عفاش ومسلحين قبليين في مديرية الوازعية بتعز
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • «الوقائع المصرية» تنشر قرار نقل مقر المحكمة التأديبية في الإسكندرية
  • إجراء اختبارات طبية لتحديد مصير ميندي
  • "سلامة الغذاء": حملات تفتيشية على الأسواق بمختلف المحافظات