صحيفة أثير:
2024-07-02@09:01:32 GMT

“أثير” تشارك في مهرجان عالمي للتسويق في لندن

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

“أثير” تشارك في مهرجان عالمي للتسويق في لندن

مسقط – أثير

تشارك “أثير” في مهرجان التسويق FoM23 الذي انطلق اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ويجمع خبراء التسويق من جميع أنحاء العالم مع أكثر من 90 متحدثًا بارزًا، ويتضمن جدول الحدث ورش عمل تفاعلية عبر 6 مسارح رئيسية، تهدف إلى معالجة التحديات التي يواجهها المسوقين اليوم.

وتأتي مشاركة “أثير” في التجمع الكبير لخبراء التسويق، تماشياً مع تركيز المهرجان على الإستراتيجيات الرقمية، والتسويق الشامل، وتطور العلامة التجارية بسلاسة مع أهدافنا في تعزيز ثقافة التعلم والابتكار المستمر، وكذلك استكشاف فرص التعاون التي يمكن أن تعزز النمو المتبادل.

وتعد FoM23 منصة قوية تجسد ديناميكيات صناعة التسويق الحديثة، والمشاركة في مثل هذا الحدث فرصة لمتابعة الاتجاهات الناشئة وأفضل الممارسات.

تأسست “أثير” عام 1999م، وتضمن مجال عملها آنذاك تقديم حلول تقنية مختلفة، اتسعت أعمالها وخبرتها المتراكمة لتصبح اليوم مظلة لثلاث مجالات رئيسية، وهي الوكالة وتشمل تنظيم الفعاليات والتسويق الرقمي والرصد والتحليل وغيرها، وأثير الإعلامية التي تتضمن الصحيفة الإلكترونية والمبادرات الثقافية ومعهد التدريب وغيرها، والحلول الرقمية التي تقدم خيارات تقنية متعددة. تضم المؤسسة أكثر من 40 موظفاً، ولها مكاتب في خارج سلطنة عُمان في كل من دمشق والقاهرة وتونس وباريس، بالإضافة إلى مكتب صلالة.

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

“المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين

متابعة بتجــرد: تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت استعدادًا لحفله الغنائي المقرر إقامته على هامش حفل ختام مهرجان موازين الموسيقي في المغرب.

وحرص محمد رمضان على إلقاء كلمة بمناسبة حفله الغنائي الأول في مهرجان موازين وعلق: “سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية” في خلط بين دولتي المغرب والأردن، وقام الجمهور بإحراجه: “اسمها المملكة المغربية العلوية”.

وكشف محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية عن زيارته لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على “انستجرام”، ظهر خلاله وسط عدد من المواطنين المغاربة الذي استقبلوه بالترحاب وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه.

كما كشف الفنان محمد رمضان مؤخرًا عن إحياء حفلًا غنائيًا في لبنان لأول مرة يوم 17 أغسطس المقبل.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024
  • “دبي الإنسانية” و”نقودي” توحدان جهودهما بأنظمة دفع أكثر ذكاء
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • “العمل الإسلامي” يستنكر إطلاق مهرجان “صيف الأردن” في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة
  • بنك بوبيان يطلق برنامجه الصيفي “بدينا 8” لطلبة المدارس من 14 إلى 18 عاماً
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • “أفريكا إنتجليجنس”: شخصيات رئيسية في نظام البشير موجودة في صفوف حميدتي
  • “تقني تبوك” يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بالمنطقة
  • 9 مؤسسات حكومية على مستوى “أخضر” في التحول الرقمي؛ هل مؤسستك ضمنها؟