قال المهندس علاء زياد، مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشئون المصرين في الخارج، إن المصريين بالخارج جاهزون لتقديم شكل حضاري وماراثون انتخابي كبير ومتميز، يعبر عن تاريخ وحضارة مصر والمصريين.

وأضاف أن قرار ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة أثلج صدور المصريين جميعا لما يشاهدونه من تقدم وتطوير في بلدهم الأم مصر، والعمل بشكل قوي وغير مسبوق لربط المصريين في المهجر بوطنهم مصر من خلال إنشاء وزارة لهم في الخارج وشركة تضم المصريين بالخارج واستثمارهم في مصر ومبادرات كثيرة مثل مراكب النجاة أو شراء السيارات أو شراء أراض خاصة بهم في المدن العمرانية الجديدة وغيرها الكثير.

اختيار المرشحين بحيادية تامة

وأوضح أن البعثات الدبلوماسية المصرية بالخارج والسفارات تعمل بشكل قوي ومتميز لمساعدة المصريين في حقهم في التصويت، لاختيار من يرشحونه بحيادية تامة والتزام بقواعد اللجنة العليا للانتخابات.

وأشار إلى أن المصريين بالخارج من خلال القيادات الحزبية هناك أو رؤساء وأعضاء الجاليات يتواصلون بشكل مستمر للحشد الانتخابي، وتسهيل عملية الاقتراع لخروج الاستحقاق الدستوري القادم بصورة متحضرة ومتميزة تليق باسم ومكانة مصر بين الأمم.

إرساء دعائم الجمهورية الجديدة

وأكد أن حزب حماة الوطن أول حزب سياسي يعلن عدم الدفع بمرشح رئاسي ودعوة الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة إيمانا منه بالجهود التي بذلتها القيادة السياسية، من أجل بناء مصر الحديثة.

ودعا إلى انتخاب الرئيس عبد الفتاح في الاستحقاق الدستوري القادم، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن السيسي المصريين بالخارج الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
أخبار متعلقة بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياضبمبادرة سعودية.. 24 نوفمبر يومًا عالميًا للتوائم الملتصقةوأشاد ـ أيده الله ـ بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.تهنئة سمو ولي العهدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

مقالات مشابهة

  • عاجل - من هو الفريق أول محمد زكي مساعد رئيس الجمهورية لشئون الدفاع؟ (بروفايل)
  • حماة الوطن: الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال إنجازات الـ10 سنوات الماضية
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • أول تعليق من وزيرة الهجرة السابقة بعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • وزيرة الهجرة: الأطباء المصريون بالخارج لهم دور مشرف في نقل خبراتهم إلى الوطن
  • القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • أمين سياسية «حماة الوطن»: الحكومة الجديدة مطالبة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني