euronews:
2024-10-02@04:02:45 GMT

شاهد: هل يصبح غوغل بيكسل منافساً لآيفون 15؟

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

شاهد: هل يصبح غوغل بيكسل منافساً لآيفون 15؟

قبل أسابيع قليلة، أطلقت آبل أحدث جهاز آيفون. الآن، طرحت شركة غوغل أحدث هواتفها الذكية بيكسل 8 في محاولة لمنافسة آيفون 15.

اعلان

أطلقت شركة "غوغل" هواتف "بيكسل 8" الذكية التي تحتوي على معالج أساسي مطور وميزات تصوير تعتمد على الذكاء الاصطناعي وساعة ذكية جديدة.

غوغل أمام القضاء بسبب هيمنة محركه.. بدء أكبر محاكمة أمريكية لمكافحة الاحتكار منذ 25 عاماً"سخونة مفرطة".

. آبل تصدر تحديثًا لنظام تشغيل آيفون 15 الجديد

وتقدم شركة غوغل أحدث هواتفها بيكسل Pixel عالية السعر، قائلة إنها ستحتوي على نماذج قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي. وتسعى الشركة العملاقة صاحبة محرك البحث إلى جذب المشترين بعيدًا عن أحدث الهواتف التي أطلقتها شركة آبل.

وخلال حدث تسويقي في نيويورك، قال نائب رئيس المجموعة المسؤول عن الأجهزة والخدمات ريك أوسترلو إنّ الهاتف يمثل "إنجازاً كبيراً"، مضيفاً "سيكون بيكسل 8 برو أوّل هاتف ذكي مزوّد بنظام الذكاء الاصطناعي الخاص به للصور".

وستعمل هذه التكنولوجيا على تحسين الأدوات الموجودة أصلاً في الهاتف كتعديل الصور، لكنّ الهدف منها هو أن تؤدي وظائف أخرى. وهذه التكنولوجيا التي ابتُكرت لمساعدة البشر في إنتاجيتهم، تشهد سوقها تغييرات متسارعة منذ ابتكار الذكاء الاصطناعي التوليدي القادر على إنتاج مختلف أنواع المحتوى (نصوص وصور وأصوات) استناداً إلى طلب بسيط بلغة شائعة.

طوكيو تخصص خطاً هاتفياً لمساعدة الذكور ضحايا الاعتداءات الجنسية

وتتسابق شركات التكنولوجيا الكبرى أبرزها "غوغل" و"مايكروسوفت"، لتكون في طليعة ناشري أدوات من شأنها توفير الوقت للبشر. وتتراوح أسعار "بيكسل 8" بين 699 دولارًا و"بيكسل 8 برو" بسعر 999 دولارًا. وستكون متاحة اعتبارًا من 12 أكتوبر/ تشرين الأول.

المصادر الإضافية • أ ف ب / Google

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: حريق هائل في مصنع للبلاستيك في كرواتيا شاهد: مئات الإسرائيليات والفلسطينيات يتظاهرن في القدس ويطالبن بالسلام "سخونة مفرطة".. آبل تصدر تحديثًا لنظام تشغيل آيفون 15 الجديد آبل صناعة التكنولوجيات الحديثة غوغل هواتف ذكية آيفون اعلانالاكثر قراءة كيف أصبح انتشار بق الفراش قضية سياسية في فرنسا؟ شاهد: الطاقة الشمسية تنقذ الزراعة في شمال سوريا شاهد: طفل بلجيكي يتعافى من سرطان غير قابل للشفاء ويثير حيرة الأطباء قصة حب وخيانة فريدة من نوعها في فيلم"الخادمة" تكرار لمأساة مهسا أميني؟ قلق بشأن فتاة إيرانية دخلت في غيبوبة بعد مشادة مع شرطة الأخلاق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قمة أوروبية موسعة في غرناطة بغياب علييف وأردوغان يعرض الآن Next عاجل. كييف: إسقاط 24 مسيرة روسية من أصل 29 يعرض الآن Next عاجل. المؤلف النرويجي يون فوسه يحصل على جائزة نوبل للآداب لعام 2023 يعرض الآن Next عاجل. أذربيجان تعلن اعتقال رئيس ناغورني قره باغ السابق والبرلمان الأوروبي يتهم باكو ب"التطهير العرقي" يعرض الآن Next عاجل. سبعة قتلى في ضربات تركية على مواقع كردية في شمال شرق سوريا (حصيلة جديدة)

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الشرق الأوسط السعودية فرنسا فلسطين تغير المناخ إيران أوروبا كرة القدم أذربيجان المناخ Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الشرق الأوسط السعودية فرنسا تغير المناخ فلسطين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: آبل صناعة التكنولوجيات الحديثة غوغل هواتف ذكية آيفون إسرائيل الشرق الأوسط السعودية فرنسا فلسطين تغير المناخ إيران أوروبا كرة القدم أذربيجان المناخ إسرائيل الشرق الأوسط السعودية فرنسا تغير المناخ فلسطين یعرض الآن Next عاجل آیفون 15 بیکسل 8

إقرأ أيضاً:

‏عاجل: شاهد سقوط عشرات الصواريخ الايرانية في اسرائيل وايران تعلن انتهاء الهجوم ”فيديو”

‏عاجل: شاهد سقوط عشرات الصواريخ الايرانية في اسرائيل وايران تعلن انتهاء الهجوم ”فيديو”

مقالات مشابهة

  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • ‏عاجل: شاهد سقوط عشرات الصواريخ الايرانية في اسرائيل وايران تعلن انتهاء الهجوم ”فيديو”
  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • صفارت الإنذار تدوي في عكا وحيفا ونهاريا / شاهد
  • مقتل مدير شركة بريطاني في الأردن على يد موظف مفصول.. وإصابة آخرين (شاهد)
  • عاجل ـ الوضع الأمني «يجبر» إسرائيل على تعليق التعليم الحضوري والتعليم عن بعد يصبح الخيار الوحيد
  • وزير اماراتي: ما كنا نحذر منه يتطور الآن بشكل قد يصبح غير قابل للسيطرة
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • غدا.. بدء الاكتتاب في ملياري سهم من أسهم شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج.. عاجل