بوابة الوفد:
2024-07-11@14:14:43 GMT

فيتوريا يُعلق علي ضم إمام عاشور للمنتخب

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن إختياره لضم إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي لقائمة المنتخب، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا في مقر اتحاد الكرة المصري للحديث عن معسكر شهر أكتوبر والذي يتخلله مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر.

 

أبدي فيتوريا سعادته بعودة إمام عاشور للملعب من جديد بعد إصابته الأخيرة مع ميتيلاند الدنماركي وإبتعاده عن الملاعب والإنضمام لمنتخب مصر.

 

وقال فيتوريا: " نتابع الكثير من اللاعبين في الدوري، ويتوقف إختيارنا عليهم بناء علي ما يقدمه اللاعب مع فريقه".

وأكمل: " سعيد بعودة  إمام عاشور وتخطيه الإصابة وكذلك محمد النني وتريزيجيه".

 

كما تحدث فيتوريا عن عرض أهلي جدة السعودي الذي تلقاه في الفترة الأخيرة وقال: أحب أن أكون واضحًا من البداية، عقدي مع منتخب مصر يستمر حتي 2026، وأنا مستمر لنهاية عقدي".

 

وأكمل تصريحاته: " لدي هدف أسعي إليه وهو تجهيز المنتخب لكأس العالم 2026، ولدي قناعاتي التي تقودني لتحقيق هذه الأهداف".

 

يُذكر أن منتخب مصر سيخوض مباراتين وديتين خلال معسكر أكتوبر، المواجهة الأولى ستكون أمام منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر، والثانية أمام منتخب الجزائر يوم 16 من الشهر ذاته.

 

وكان فيتوريا قد أعلن اليوم عن قائمة المنتخب التي ستخوض معسكر أكتوبر وجائت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، علي جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أحمد سامي".

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، محمد النني، محمود حماده، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه، حسين الشحات.

خط الهجوم: مصطفى محمد، مروان حمدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيتوريا إمام عاشور منتخب مصر المنتخب محمد النني معسكر اكتوبر إمام عاشور منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وفتاة تلقي بنفسها أسفل مترو جمال عبد الناصر

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في واقعة تعدي حسام حبيب عليها، وفتاة تلقي بنفسها أسفل مترو جمال عبد الناصر، وتجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة التزوير، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

فتاة تلقي بنفسها أسفل مترو جمال عبد الناصر.. والنيابة تحقق

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة محاولة فتاة الانتحار وإلقاء نفسها أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة جمال عبد الناصر بالقاهرة، وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة تمهيدا للاستماع لأقوالها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، بوجود حادث انتحار وإلقاء فتاة نفسها أسفل عجلات القطار بمحطة مترو جمال عبد الناصر، بالخط الأول بمترو الأنفاق.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الفتاة ألقت بنفسها لمرورها بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، حاولت معها التخلص من حياتها بتلك الطريقة.

كشف التقرير الطبي للفتاة العشرينية العمر التي حاولت الانتحار عن طريق إلقاء نفسها أسفل عجلات القطار بمحطة مترو أنفاق جمال عبد الناصر بالخط الأول لمترو الأنفاق، عن إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، علاوة على إصابتها ببتر قدميها، وجرى إيداعها تحت الملاحظة داخل أحد المستشفيات.

وبينت التحقيقات أن الفتاة عشرينية العمر، كانت تعاني من أزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، وكانت تتلقى العلاج على إثره.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

جثة على القضبانمصرع سيدتين في حادث مرورع بـ النزهة.. والنيابة تحقق

تباشر نيابة النزهة تحقيقاتها في واقعة مصرع سيدتين بحادث مروري مروع إثر دهسهما أسفل عجلات سيارة فارهة بمنطقة النزهة، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تعود الواقعة إلى مصرع سيدتين، بعدما صدمتهما سيارة ملاكي أعلى محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة، ونقلت سيارة الإسعاف جثث الضحايا لمشرحة المستشفي العام.

تلقت غرقة عمليات المرور، إشارة من النجدة، مفادها وقوع حادث سير بمنطقة النزهة، ومصرع سيدتين.

وبالإنتقال والفحص تبين قيام قائد سيارة ملاكي بالاصطدام بسيدتين ومصرعهما في الحال.

وتحفظت قوات الأمن على السائق المتسبب في الحادث، وجار مناقشته حول الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

حادث مروري«تحرشوا بمراتي».. ماذا حدث بمشاجرة إمام عاشور مع فرد الأمن بمول بالشيخ زايد؟ «فيديو»

إمام عاشور.. مازال اسم اللاعب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، متصدرًا محركات البحث في «جوجل»، بعد واقعة تعدي إمام عاشور على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد، مدعيًا تعرض زوجته «للمعاكسة» داخل المول.

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات، وحسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت زوجة إمام عاشور إلى التحرش اللفظي أثناء وجودها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددًا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، مما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

وتدخل الموجودون محل وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة.

خلال تحقيقات النيابة العامة كشف عبد الله، مشرف الأمن، أنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحًا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرون واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلاً: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

ولم يستجب إمام عاشور لكلمات المشرف، وأصر على الدخول إلى الجراج ولدى تتبعه من قِبل أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وفرد الأمن عبد الله، ليتعدى عليه بالسب والضرب.

وقررت جهات التحقيق بالشيخ زايد إخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في واقعة التعدي على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

إمام عاشور وزوجتهالسجن عامين و6 أشهر.. المحكمة تعاقب المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في حفل مريم الحركي

عاقبت محكمة جنح التجمع، المنعقدة بالتجمع الخامس، أمس الأربعاء 10 يوليو 2024، المتهم الأول في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، في حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بالتجمع الخامس، مما تسبب في إصابته وإجرائه عملية جراحية، بالحبس 6 أشهر وغرامة 500 جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه، كما عاقبت المتهم الثاني في الواقعة بالحبس سنتين وغرامة 500 جنيه وكفالة 20 ألف جنيه، وانقضاء الدعوى للمتهم الثالث بالتصالح.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما قررت البلوجر مريم الحركي، دعوة أصدقائها إلى حفل عيد ميلادها، وبشرط الحضور على طريقة أبطال الأفلام والمسلسلات الشعبية ومقتبسين الملابس من الزي الشعبي والحواري كأسلوب جديد للحفلات، ولكن خلال فرحتها وسعادتها بسير حفلها بطريقة جديدة تحول الحفل إلى ساحة للمشاجرة.

ووقع خلاف بين البلوجر حسن بيسو وأحد الشباب الذي كان يتربص له وفقًا لما قاله البلوجر خلال بث مباشر عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، يفيد بأن هناك شابا كان يتربص به وبمجرد أن جر شكله وتشاجر معه نظر لأربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا عليه، وعقب فض المشاجرة تم الهجوم على الحفل الذي كان مستأجر له فيلا في منطقة التجمع، وكسروا الحفل وهدموه وتم طردهم من قبل صاحب الفيلا عقب تكسير محتوياتها، ونقل حسن بيسو الذي أصيب بجروح قطعية في الأوتار والشريان باليد اليمنى للمستشفى، عقب الغدر به كما قال.

حسن بيسو23 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بواقعة دهس سيدتين

حددت جهات التحقيق المختصة، جلسة 23 سبتمبر المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في واقعة دهس سيدتين مما تسبب في وفاة إحداهما بالقرب من مول شهير بمدينة الشيخ زايد.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، قد تلقت إخطارا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر بورود إشارة لمسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة الشيخ زايد.

وسرعان ما انتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة، تبين أن الفنان عباس أبو الحسن صدم بسيارته الملاكي سيدتين مما تسبب في إصابتهما بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى المستشفى في حالة صحية حرجة لتلقي العلاج اللازم، فيما جرى التحفظ على الفنان، وأخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهما حول الواقعة، قبل أن تفارق أحد الضحايا حياتها متأثرة بجراحها.

الفنان عباس أبو الحسنإخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في واقعة تعدي حسام حبيب عليها

شيرين عبد الوهاب.. قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في البلاغ المقدم ضد طليقها الملحن حسام حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب، وذلك بضمان محل إقامتها.

قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب، تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.

كشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، أنها مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

وفي وقت سابق، انتقلت قوة أمنية، وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع.

وظهر الملحن حسام حبيب «بالكبلشات» داخل القسم بعد القبض عليه، ومن ثم انتقل برفقه قوة أمنية إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من التعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال حسام حبيب والذي أنكر تعديه بالضرب عليها موضحا أن ما حدث بينهما ما هو إلا مشادة كلامية فقط لرغبتها في إنهاء شراكتهما في الأستوديو محل الواقعة.

وأمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

شيرين عبد الوهابتجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة التزوير

عصام صاصا.. قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة التزوير، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

في وقت سابق، نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، سبق اتهامه في واقعة مصادمة، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع أخرين بتزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

اقرأ أيضاًعطلة رأس السنة الهجرية.. انتظام مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

شاب يقتل شقيقه وزوجة أبيه إثر خلافات أسرية في المنيا

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يرفض عرضًا من الدوري السعودي بـ200 مليون جنيه
  • محمد الليثى: إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه في الموسم
  • حدث وأنت نائم| تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وفتاة تلقي بنفسها أسفل مترو جمال عبد الناصر
  • «تحرشوا بمراتي».. ماذا حدث بمشاجرة إمام عاشور مع فرد الأمن بمول بالشيخ زايد؟ «فيديو»
  • المنتخب الأولمبي ينتظر استلام التأشيرات للسفر إلى فرنسا
  • بعثة المنتخب الأولمبي تغادر إلى فرنسا اليوم لخوض منافسات أولمبياد باريس
  • نيللي كريم: اختيار أدواري حسب حالتي النفسية
  • نيللي كريم تكشف تفاصيل جديدة عن أحدث أعمالها "هابي بيرزداي"
  • فيها إيه يعني.. أحدث أعمال مصطفى غريب
  • قرار عاجل من النيابة قبل إحالة إمام عاشور للمحاكمة بسبب خناقة المول