أشاد وائل سليم موجه أول الصحافة والإعلام التربوي بإدارة نجع حمادي التعليمية، بالبرنامج الإذاعي ( انتصارات اكتوبر المجيد١٩٧٣ ) المنفذ بمدرسة الإصلاح الزراعي الابتدائية بنجع حمادي، أمس الأربعاء 4 من أكتوبر الجاري. 

  وقدم موجه أول الصحافة والإعلام، الشكر والتقدير لإدارة المدرسة بقيادة محمود زغلول مدير المدرسة، ونائبه حسنين محمد، و لاخصائية الصحافة والإعلام بالمدرسة، بسمه فيصل، والكابتن حسين العسقلاني معلم التربية الرياضية، وطاقم الإشراف اليومي بالمدرسة، لانضباط ورقي ونظافة المدرسة وظهورها بالمظهر اللائق.

 

 كما وجه التهنئة لإدارة المدرسة والوكلاء وهيئة التدريس والعاملين والتلاميذ بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف، وانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا بأن يعيد الله هذه المناسبات علي مصرنا الحبيبة وجموع المعلمين بالخير واليمن والبركات، وأن يسدد الله خطي القيادة السياسية الحكيمة للوطن بقيادة فخامة الرئيس السيسي لما فيه خير البلاد والعباد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا انتصارات اكتوبر البرنامج الاذاعي التربية والتعليم بقنا

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة مومو والنيابة العامة تتهمه بالتواطؤ في واقعة “السرقة المفبركة”

زنقة 20 ا متابعة

قررت هيئة القضاء الجالس بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء، تأجيل النظر في قضية محاكمة المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة الملقب بـ“مومو”، ومن معه، إلى غاية 10 من الشهر الجاري، قصد مواصلة الاستماع إلى دفاع المتهمين.

واتهم ممثل النيابة العامة مومو بافتعال حادث السرقة، وأن عملية السرقة الوهمية تمت بالتواطؤ معه، وأن هذا الفعل كان مدروسا.

وأكد ممثل الحق العام أن الفعل المرتكب المتمثل في فبركة سرقة عبر الأثير تبقى خطورته أكبر بالنظر إلى حجم المستمعين الذين كانوا في الاستماع حينها، مسجلا أن هذه الخطورة تكمن أيضا في الاستهتار بالمؤسسات الأمنية واتهام عناصر الأمن بعدم التفاعل مع شكاية وهمية.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع في الدار البيضاء، قد أدانت المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ”مومو” بأربعة أشهر حبسا نافذا.

مقالات مشابهة

  • إشادة قوية من عزة مصطفى بأنباء ترشيح ضياء رشوان رئيسًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
  • إزالة شدة خشبية بـ أولاد نجم القبلية بنجع حمادي
  • نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادي
  • نائب محافظ قنا يتابع إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء بنجع حمادي
  • تمهيدا لتشغيلها تجريبيا.. نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المشروعات الخدمية بنجع حمادي
  • حزب العمال البريطاني يحقق انتصارات ساحقا في الانتخابات التشريعية البريطانية
  • مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر
  • سفارة مصر في الكويت تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • مصرع شاب بطعنات فى مشاجرة بنجع حمادى بقنا
  • تأجيل محاكمة مومو والنيابة العامة تتهمه بالتواطؤ في واقعة “السرقة المفبركة”