هنأ النائب أحمد محمد دياب، عضو لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بالذكري الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة واليوبيل الذهبى.

وأشاد "دياب" في تصريحات صحفية له اليوم، بالندوة التثقيفية الثامنة والثلاثين التي نظمتها القوات المسلحة احتفالا بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا أهميتها الكبرى في توعية وتثقيف المواطنين، وتعزيز روح الهوية الوطنية، وتعريف الشباب والنشء الصغير بتاريخ بلدهم، ودور انتصارات أكتوبر المجيدة في إعادة الأرض والعزة والكرامة للمصريين.

وأضاف عضو لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، أن السادس من أكتوبر هو يوم العزة والفخر والكرامة، يوم أن انتصرنا على العدو المتغطرس ولقناه درسا لن ينساه، وعادت فيه أرض سيناء إلى حضن الوطن بعد معركة تاريخية ظهرت فيها قوة وشجاعة المقاتل المصري.

وتابع النائب أحمد محمد دياب: "علينا استلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة، للتغلب على الصعوبات والتحديات، واستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس النواب انتصارات اكتوبر عاجل

إقرأ أيضاً:

برلماني: الصناعة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي

كتب- نشأت علي:

وصف النائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب، النتائج الإيجابية الكبيرة على المستوى الاقتصادي لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى تركيا بالتاريخية مثمناً توقيع عقود تدشين منطقة صناعية تركية في منطقة السادس من أكتوبر على مساحة 2.6 مليون متر مربع لصالح بولاريس الدولية للمناطق الصناعية والثانية بالعاصمة الإدارية بمساحة 2 مليون متر.

واعتبر "الوليلي"، قيام شركة بولاريس الدولية للمناطق الصناعية بالتوقيع مع الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، عقد تخصيص قطعة أرض بمدينة 6 أكتوبر الجديدة وكذلك مذكرة تفاهم بشأن تطوير مشروع منطقة صناعية بالعاصمة الإدارية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره أردوغان رئيس تركيا بمثابة دليل قاطع على الدعم الكبير الذى يقدمه الرئيس السيسى للقطاع الصناعي والترويج لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وأضاف أن الصناعة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي خاصة بعد تكليف الفريق كامل الوزير بملف التحديث والتطوير الحقيقيين للصناعة المصرية مطالباً من جميع مستثمري القطاع الصناعى خلال هذه المرحلة مساندة ودعم الجهود الحكومية للنهوض بهذا القطاع الذي شهد إهمالاً كبيراً على مدى أكثر من نصف قرن.

مقالات مشابهة

  • برلماني: الصناعة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي
  • برلماني يقترح مبادرة للتمويل العقاري وإعادة النظر في سيارات المصريين بالخارج
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • سفير مصر بالنمسا يستقبل وفد الاتحاد العام للمصريين في الخارج
  • برلماني: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي دليل على قوة الاقتصاد الوطني
  • الدعيع : خالد قهوجي يشكك في انتصارات الهلال ..والأخير يرد ..فيديو
  •  النائب علاء عابد يكتب: حكمة الرئيس.. زيارة تركيا دليل جديد
  • السودان: الرئيس الصيني يستقبل قائد الجيش عبدالفتاح البرهان
  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • برلماني: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا تحقق مكاسب اقتصادية للبلدين