صرحت عائلة الضحية ياسمين محاميد،  بأن ابنتهم الفقيدة تعرضت لتهديدات قبل قتلها، وتواجدت في ملجأ للنساء المعنفات، فيما كانت العائلة تحت طائلة التهديد.

من جهته، قال عم الضحية الأستاذ وائل محاميد، إن "الشرطة كانت على علم بأنها مهددة، وكانت داخل ملجأ، ولكن للأسف قتلت بدم بارد".

مشددًا على أن الشرطة لم تقم بالعمل الصحيح لحمايتها، ملقيًا اللوم عليها لعدم تأمين وتوفير الحماية الكافية لياسمين على الرغم من علمها بالتهديدات.

كما أوضح جد الفقيدة رشاد محاميد أن "ياسمين قبل مقتلها تعرضت للتهديدات، وتواجدت داخل ملجأ، وكانت تخاف على حياتها، وقد قُتلت أمس، عند وصولها لحفل زفاف، في قرية عرعرة، حيث بعد إطلاق النار عليها من مجهولين".

مؤكدًا بدوره علم الشرطة بالتهديدات التي تعرضت لها ياسمين، مضيفًا "على الرغم من ذلك لم تقم بتأمين الحماية اللازمة لها، وقُتلت أمس وتركت طفلتين صغيرتين".

ولا تزال الصدمة تعتلي وجوه عائلة ياسمين محاميد (26 عامًا)، بعد مقتل ابنتها، وهي أم لطفلتين (7 و4 أعوام) بجريمة إطلاق نار، مساء أمس الثلاثاء، عند دخولها إلى قاعة أفراح في بلدة عرعرة المثلث.

وكان ملثم قد ترصد لياسمين، وأطلق النارعليها، من مسافة قريبة، فور نزولها من السيارة، ما أدى إلى مقتلها.

المصدر : وكالة سوا-عرب48

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثار الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الجدل الشديد بعد ظهوره الأخير في أحد البرامج عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" عن حياته الشخصية.

أحمد الفيشاوي: اتجوزت 5 مرات عشان أعمل عائلة وفشلت

وقال أحمد الفيشاوي: "اتجوزت 5 مرات عشان أعمل عائلة وفشلت، فقررت أن أعيش بمفردي لأربي نفسي وأحافظ على مستقبلي واسم عائلتي، كرهت نفسي بسبب الفشل".

وتابع: "قررت أعيش لوحدي وأربي نفسي من أول وجديد وأشوف إيه اللي بيحصلي ده، وعندي أفلام كتير هتأثر لمدة سنين طويلة بس أما أبقى مخرج أكيد الموضوع هيختلف".

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم “بنقدر ظروفك” مع نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم؛ مي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبوليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

مقالات مشابهة

  • غارة صهيونية تستهدف منزل عائلة أبو غرقود وسط قطاع غزة
  • هل الهواتف العادية مهددة بالتفجير بعد البيجر ؟
  • هل تصبح اتفاقية شنغن مهددة بعد قرار ألمانيا مراقبة حدودها؟
  • امرأة تتعرض للتعذيب والاعتداء من قبل رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • عاجل.. أول تعليق من أحمد فتوح على واقعة «الدهس».. وطلب من عائلة المتوفي
  • ألمانيا.. استدعاء مواطنة تركية للتحقيق لمشاركتها منشورا يدعم فلسطين
  • مربية أطفال تدفن مولوداً وتسافر في إجازة
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • عائلة الشهيد الجازي تتسلم جثمانه / صور وفيديو