قدم  الدكتور رئيس جامعة العريش،  محافظة شمال سيناء  تهنئته باسم أهالي سيناء إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى القوات المسلحة، وشعب مصر بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، كما قدم التهنئة لأهالي سيناء وعلى رأسهم المشايخ والمجاهدين الذين كان لهم دور كبير في تحرير الأرض.

 

عظمة الشعب المصري:


أكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، محافظة شمال سيناء،  على أن ذكرى السادس من أكتوبر ستظل علامة مضيئة في تاريخ مصر، ودرسًا من دروس البطولة الوطنية وتجسيد إرادة النصر ورفض الهزيمة، وترجمة لدراسة العدو والأخذ بسبل العلم والمعرفة والتخطيط والإدارة واحتضان المجتمع لمؤسسته العسكرية، في ملحمة رائعة تؤكد على عظمه الشعب المصري من أجل الحفاظ على تراب وكرامة الوطن.


هذا وسوف تقيم الجامعة إحتفالية كبيرة تخليدا لذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة ،و تكريم قيادات القوات المسلحة و أبطال حرب أكتوبر المجيدة ، يوم الاحد الموافق 8  أكتوبر ، بمقر الحرم الجامعي الساعه العاشرة صباحًا.
 

وقد شارك الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، اليوم، الخميس، في مراسم الاحتفال بوضع إكليل من الزهور على النُصب التذكاري لقبر الجندي المجهول للمحافظة، احتفالًا بالذكرى 50 لنصر أكتوبر المجيد.

 

حيث تم وضع اكليل الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول في ساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء  ، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد . 

 

 

 

محافظ شمال سيناء يستقبل القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية للتهنئة بذكري انتصارات أكتوبر

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العريش جامعه انتصارات أكتوبر السيسي رئیس جامعة العریش

إقرأ أيضاً:

قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف

عقب أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة أمام  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024م توجه قيادات وأئمة وزارة الأوقاف والعاملون بها بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقته الغالية وتعيين الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري وزيرًا للأوقاف ، متمنين لسيادته كل التوفيق والسداد ، وأن يعينه الله (عز وجل) على ما أقامه فيه ، وأن ينفع به البلاد والعباد.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بالسنة الهجرية الجديدة
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • بعد حلف اليمين.. وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة في مكتبه
  • جامعة العريش تستعد لموسم إنتاج السمك والجمبري من مزارعها
  • مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • الدكتور أحمد هنو يؤدى اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي وزيراً للثقافة