نشر الفنان محمد ثروت عبر حسابه  بمواقع التواصل الاجتماعي، بوستر لحفلة جديدة بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية "رابع ليالي الطرب والغناء بالفصحى" والتي من المقرر إقامتها يوم ٢٠ أكتوبر الجاري بمسرح ابو بكر سالم، بمدينة الرياض بالمشاركة مع الفنانة مي فاروق والفنان وائل كفوري.

مشاركة المطرب محمد ثروت في موسم الرياض 


وكتب الفنان محمد ثروت: "انتظروني يوم الجمعة ٢٠ أكتوبر في حفل مميز جدًا للطرب والغناء بالفصحى بموسم الرياض، في جو ملئ بالفن والموسيقى الأصيلة التي تعكس جمال وعراقة التراث العربي.

 

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد ثروت خلال الحفل أجمل أعماله الغنائية التي تتميز باللغة العربية الفصحى التي تعكس الطرب العربي الأصيل.

مشاركة محمد ثروت في حفلات جدة

 

يذكر أن شارك الفنان محمد ثروت في ختام حفلات جدة بعنوان ليلة من الزمن الجميل عاشها جمهور جدة، ضمن حفلات تقويم جدة على مسرح بنش مارك، وشاركه الحفل الفنانة عفاف راضي وميادة الحناوي. 

ظهور الفنانة محمد ثروت في برنامج معكم منى الشاذلي 

 

كما طل المطرب الكبير محمد ثروت  على جمهوره وعشاقه بأداء رائع في حلقة خاصة من برنامج "معكم منى الشاذلي" ضمن احتفالات مرور 50 عامًا على انتصارات أكتوبر.

 

وقدم المطرب محمد ثروت، صاحب الصوت القوي والجميل مجموعة من الأغاني الوطنية منها "مصر يا أول نور في الدنيا" من كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، وألحان جمال سلامة، والتي تفاعل معها المشاهدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد ثروت موسم الرياض الفصحى الفنان محمد ثروت محمد ثروت فی

إقرأ أيضاً:

أجواء مبهرة في حفل محمد حماقي بمشروع «ليالي مصر»

 انطلاقة قوية ومبهرة لمشروع «ليالي مصر» الذي أقيمت أولى حفلاته، الجمعة الماضية، وأحياها النجم محمد حماقي داخل استاد 30 يونيو بالتجمع الخامس، وسط حضور جماهيري غفير من مختلف الفئات والأعمار.

وغلب على الحفل أجواء الإبهار البصري وسط الألعاب النارية التي قدمها الفنان أحمد عصام بحرفية شديدة، كما كان محمد حماقي في أول توهجه حين أشعل حماس الجمهور بباقة من أبرز أغنياته، ومنها «ما بلاش» التي طالب الجمهور فيها بتشغيل إضاءات هواتفهم المحمولة، وبعدها قدم مجموعة من أغانيه، ومنها «يا ستار، من البداية، قلبي حبك جداً، ليمون نعناع، واحدة واحدة» وغيرهم من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وتغزل محمد حماقي في جمهوره قائلاً: "ايه حلاوتكم دي؟ انتوا تجننوا"، كما أعلن عن موعد طرحه لألبومه الجديد يوم 15 يوليو المقبل.

حفلات غنائية لمشروع ليالي مصر

مشروع «ليالي مصر»، يتضمن عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة التي يٌحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات. 

وتأتي «ليالي مصر»، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية، من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • بعد تألقه بحضور ضخم فى أولى حفلات "ليالي مصر".. حماقى يروج لحفله القادم ببورسعيد
  • أجواء مبهرة في حفل محمد حماقي بمشروع «ليالي مصر»
  • فريق كايروكي يحيي ثاني حفلات مشروع ليالي مصر 13 يوليو المقبل
  • المسرح العراقي يشارك بـ ″حياة سعيدة″ في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بدورته ١٩
  • موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط
  • الليلة.. روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية
  • حماقي يشعل أولي حفلات ليالي مصر باستاد 30 يونيو (صور)