بوابة الفجر:
2024-07-14@15:35:08 GMT

آيتن عامر تتعرض لوعكة صحية.. تفاصيل

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

تعرضت الفنانة آيتن عامر لوعكة صحية واستعانت  بالمحاليل في المنزل للتعافى سريعًا، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة " إنستجرام"  عبر خاصية القصص القصيرة، وهى تركب المحاليل في يدها، وعلقت قائلة:"إني زهقت".

إصابة آيتن عامر بفيروس كورونا 

 

كما أعلنت ايتن عامر إصابتها بفيروس من خلال مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت: ”عايزة أحذركوا من الفيروس المنتشر الأيام دى، أنا من امبارح عيانة ودرجة حرارتي عالية والدكتور علق لي محاليل وشخصني نزلة برد حادة وفيروس خطير وسريع الانتشار”.

 

وأضافت: ”الدور ده أنا خدته أنا وولادى والدكتور قال أنفلونزا حادة ولازم تنعزلوا“.

ما هي أحدث أعمال آيتن عامر؟ 

 

تشارك آيتن عامر حاليًا في  فيلم  "عنب" من إخراج أحمد نور ويشارك في بطولته بيومي فؤاد ونجوم برنامج snl بالعربى وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثى، نور قدرى، تونى ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 

ويسجل فيلم "عنب" التعاون الثانى على التوالي بين بيومى فؤاد وآيتن عامر بعد فيلم "مندوب مبيعات" المعروض حاليًا في السينمات المصرية والخليجية، والذى تدور أحداثه حول بيومى فؤاد الذى يعمل في دبى ويعانى من فشل العلاقات العاطفية والتي لا تكتمل بالزواج دائمًا حتى يتعرف على أيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية. 

 

من هم أبطال فيلم “مندوب مبيعات”؟ 

 

فيلم "مندوب مبيعات" بطولة بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

 

كما عرض للفنانة آيتن عامر عرض مؤخرًا فيلم "لف وارجع تاني" والذى تقوم ببطولته بمشاركة شيرى عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آيتن عامر وعكة صحية عنب فيلم مندوب مبيعات لف وارجع تاني آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

حركة تغييرات في محليات الجيزة.. محمود فؤاد رئيسا لبولاق الدكرور وعز حسانين لأطفيح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قرارا بتكليف عدد من القيادات لشغل منصب رئيس وحدة محلية وذلك وفقاً للقوانين المنظمة واللوائح التنفيذية الصادرة بشأنها.
شمل قرار محافظ الجيزة تكليف محمود أحمد فؤاد طه حافظ قائما بأعمال رئيس حى بولاق الدكرور و تكليف عز أمين عبد المجيد حسانين قائما بأعمال رئيس مركز ومدينة أطفيح.
وفى هذا الشأن أكد محافظ الجيزة أن القرار يأتى فى إطار حرص المحافظة على تصعيد الكوادر من العاملين بأجهزة المحافظة و تأهيل الشباب لتقلد المناصب القيادية بمختلف الأحياء والمراكز والمدن والمديريات الخدمية.
ووجه المهندس عادل النجار المكلفين الجدد بتكثيف العمل الميدانى والمتابعة وإتخاذ مايلزم من إجراءات لتنفيذ خطط المحافظة وبرامج التنمية الموجهة لخدمة المواطنين كل بنطاقه. 
وقد وجه المحافظ الشكر لرئيس حى بولاق الدكرور السابق المهندس  عبدالله نور لبلوغه سن التقاعد وذلك لجهوده فى تنفيذ مهام عمله وخدمة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • حركة تغييرات في محليات الجيزة.. محمود فؤاد رئيسا لبولاق الدكرور وعز حسانين لأطفيح
  • محافظ الجيزة يكلف محمود فؤاد رئيسًا لحي بولاق الدكرور وعز حسانين رئيسًا لمركز أطفيح
  • تفاصيل وفاة ابن الفنان عزت العلايلي .. دخل في غيبوبة بعد مرضه
  • مرتديًا نظارة شمس.. تامر أمين يكشف تفاصيل تعرضه لوعكة صحية
  • تفاصيل شخصية محمد محمود في مسلسل "كل سنة مرة" مع أحمد داود
  • زوجة سامي مغاوري تتعرض لوعكة صحية.. تفاصيل
  • رضا إدريس وحسان العربي يتعرضا لوعكة صحية.. تعرف على التفاصيل
  • أزمة صحية تتسبب في إصابة محمد فؤاد باعوجاج فمه وتغيير ملامح وجهه
  • منها مهندس كهرباء كنترول.. فرص عمل للشباب والفتيات (تفاصيل)
  • آيتن عامر تطرح برومو أحدث أغانيها "مثيرة للجدل"