كشفت تقارير صحفية أن لاعب وسط فريق ريال مدريد" الكرواتى لوكا مودريتش" يشعر بحالة من الغضب تجاه مدربه الحالى "كارلو أنشيلوتى ".

واعترف أنشيلوتى أن مودريتش غاضب بعض الشىء من قلة الدقائق التى يحصل عليها مع ريال مدريد منذ بداية الموسم فى مؤتمره الصحفى بعد مباراة نابولى فى دورى أبطال أوروبا ، كما أكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن غضب "مودريتش حقيقى " من " أنشيلوتى " وذالك لأنه وعده بالمشاركة المستمرة ولكن هذا لم يحدث حيث أشتكى اللاعب المخضرم من نسبة مشاركاته في المباريات هذا الموسم.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن كان هناك حديث بين مودريتش وأنشيلوتي قبل الموسم بأنه إذا استمر مع ريال مدريد سيشارك، في حين كان هناك عرض مميز من الدوري السعودي ولكن رفضه الكرواتي بعد وعد المدرب.

ولم يشارك مودريتش سوى في مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد كلاعب أساسي في الموسم الحالي، ورغم طمأنة أنشيلوتي للاعب إلا أن وضع الأخير لم يتغير.

اقرأ أيضاً نقابة المعلمين اليمنيين تدعو الأمم المتحدة والمنظمات للضغط على مليشيات الحوثي لصرف مرتبات المعلمين الموقوفة منذ 7سنوات. الاعب ”اوريول روميو” يضع برشلونة فى خطر ملحوظ ”بشرى سارة للمواطنين” .. تخفيض أسعار الدقيق والرغيف والروتي في صنعاء (تفاصيل) ”جفار ديول ” اللاعب صاحب الرقم المنفرد فى التمريرات سعر الريال اليمني مقابل السعودي اليوم الخميس 5 أكتوبر إعلان للمبعوث الأممي عقب مباحثات في سلطنة عمان بشأن اليمن سعر الذهب في اليمن اليوم.. الخميس 5-10-2023 ”صحتك تهمنا” .. 5 خطوات لعمل اليغمش في المنزل اعتداء وإطلاق نار على قيادي في الانتقالي من قبل عناصر الحزام الأمني في الضالع حكم بإعدام سحرة ومتعاطي مخدرات أقدم على جريمة بشعة جنوبي اليمن أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني مليشيا الحوثي تعتزم شراء طائرة جديدة من الإيرادات المحتجزة لطيران ‘‘اليمنية’’

وتابعت لم يتواجد مودريتش إلا في 179 دقيقة داخل الملعب بنسبة نحو 33% من إجمالي الدقائق، لتنخفض معدلات مشاركة اللاعب الكرواتي مقارنة بالسنوات الماضية.

وحقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا مستحقًا على حساب نظيره نابولي الإيطالي بنتيجة 3-2، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في قمة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 2، وفاز الملكى في الجولة الأولى على حساب نظيره يونيون برلين بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما في سانتياجو برنابيو.

ومحلياً استعاد الريال صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز على جيرونا 3-0 ليتصدر ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

«الريال» يمنع مبابي من حضور «ديربي مدريد»!

 أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «الريال» يسيطر على «قائمة الأغلى» في «ديربي مدريد» سان جيرمان ينصب الشباك حول «جناح» دورتموند


استطاعت إدارة ريال مدريد أن تقنع نجمها الفرنسي كيليان مبابي، بعدم الذهاب إلى ملعب «سيفيتاس واندا متروبوليتانو»، معقل أتلتيكو مدريد، لمشاهدة مباراة «الديربي» بين الفريقين من المدرجات، حيث أبدت تخوفها من إمكانية حدوث تجاوزات وحوادث شغب في الملعب.
والنتيجة الطبيعية لهذا القرار، أن يكتفي مبابي بمشاهدة المباراة في التلفاز.
وكان بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، تعرض لإصابة عضلية في فخده الأيسر خلال مباريات الفريق، في الجولة السابعة للدوري الإسباني «الليجا»، وتستوجب علاج وتأهيل 3أسابيع على الأقل، بعد أن كان أساسياً في جميع المباريات السابقة في «الليجا»، ويُحرم بذلك من مباراة «الديربي» أمام الجار اللدود أتلتيكو.
وجرت العادة خلال المباريات الأخيرة بين الفريقين في ملعب واندا ميتروبوليتانو، على حدوث مشاحنات وتجاوزات وهتافات عنصرية، بوجه خاص ضد النجم البرازيلي فينسيوس جونيور.
وكانت رابطة الدوري الإسباني أصدرت بياناً أوضحت فيه أنها أدانت الحملة العنصرية التي شنها بعض مشجعي أتلتيكو مدريد ضد فينسيوس، وإن القضاء الإسباني أصدر حكماً بالسجن لمدة عام ضد أحد المشجعين، مع حرمانه من حضور المباريات لمدة 3 سنوات، بسبب ثبوت اتهامه بتوجيه هتافات عنصرية ضد نجم «السامبا».
وقالت الرابطة إنها سوف تراقب المدرجات جيداً خلال المباراة، لكشف من يقومون بالهتافات العنصرية، والذين يرتكبون أية تجاوزات.
وتحسباً لذلك، اتفق بعض جماهير«الروخي بلانكوس» على التوجه إلى الاستاد وهم يرتدون «أقنعة» على وجوههم، حتى لا يمكن التعرف على هويتهم، وبالتالي يفلتون من العقاب.
وتعليقاً على غياب مبابي، قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني: الأمر قد يختلف بعض الشيء ولكن ليس كثيراً، ولن يؤثر على الفريق، لأننا لعبنا من دونه الموسم الماضي.
وذكرت شبكة راديو وتليفزيون مونت كارلو سبورت، أن غياب مبابي يعيد أنشيلوتي إلى طريقة اللعب التي كان يطبقها الموسم الماضي، وإن «البلانكوس» بمقدوره العودة إلى فارق نقطة واحدة بينه وبين «غريمه التقليدي» برشلونة، إذا ما نجح في الفوز على أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة لـ «الليجا».

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • تعادل مثير يحسم قمة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • عودة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو
  • «الريال» يمنع مبابي من حضور «ديربي مدريد»!
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • أنشيلوتي يعلن قائمة الريال لديربي أتلتيكو مدريد