بوابة الوفد:
2024-10-02@08:53:16 GMT

إزالة فورية ٣ حالات تعدى بقرية المحروسة بقنا

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

تمكنت الوحدة المحلية لقرية المحروسة بقنا، اليوم، برئاسة محمد غلاب، رئيس القرية، بتنفيذ عدد ٣ حالات إزالة فورية تعدى على أرض أملاك دولة على مساحة ٤٥٦ متر، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأحمر والأسمنت داخل حدود ال ٢ كيلو .  

وأوضح العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات السيد اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أراضى أملاك الدولة .

 

وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أراضى أملاك الدولة وإزالتها على الفور تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا قرية المحروسة بقنا إزالات فورية محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

متى يتم الرد على اغتيال السيد نصر الله؟

بغداد اليوم - متابعة

قال قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، اليوم الاثنين، (30 أيلول 2024)، إن الرد على الكيان الإسرائيلي بشأن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله "قريب".

وتوعد اللواء موسوي في تصريحات للصحفيين تابعتها "بغداد اليوم"، عقب خروجه من مكتب حزب الله في طهران لتقديم واجب العزاء برد محور المقاومة على اغتيال  الشهيد السيد حسن نصرالله.

وأضاف عند سؤاله حول رد فعل إيران ومحور المقاومة على اغتيال الشهيد  السيد حسن نصرالله: انتظروا، مبيناً أن "علم حزب الله لم ينكس يوماً، وبدماء كل شهيد ارتفع العلم أعلى، وغداً سيرتفع أعلى من اليوم".

وذكر اللواء موسوي "دماء الشهيد السيد حسن نصرالله أشد بئسا من السيد حسن نصرالله وستكتب هذه الدماء نهاية الكيان الصهيوني وأسياده"، منوهاً "دماء نصر الله ستكون أكثر عصفا بالكيان الصهيوني من نصر الله نفسه".

وكان قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أكد أمس الأحد، أن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وقائد فيلق القدس في لبنان العميد عباس نيلفروشان برفقته، "سيحدث تغييراً تاريخياً في العالم الإسلامي".


مقالات مشابهة

  • أبوالنصر: إزالة 6 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • ازالة فورية لحالات تعدى بمركز نجع حمادي بقنا
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان خلال قافلة بقرية 8
  • متى يتم الرد على اغتيال السيد نصر الله؟
  • شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة
  • مياه أسوان: معالجة 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة ببنبان