بوابة الوفد:
2024-07-03@13:56:47 GMT

مصطفى شحاتة منسقا عاما لمؤسسة القادة

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

قرر الدكتور أحمد الشريف، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية، و الأمين العام للمؤسسة، تولية رجل الأعمال “مصطفى شحاتة” عضو الهيئة العليا للوفد  منسقًا عام لمحافظة الغربية.

فتح باب الانضمام للجان "حملة وفد الأقصر الانتخابية لرئاسة الجمهورية" الوفد ببني سويف يستعد للانتخابات الرئاسية بتشكيل غرفة عمليات واختيار المناديب

جاء القرار صباح  الاثنين الموافق 1 من اكتوبر للعام الجاري 2023، ضمن تشكيل مكتب محافظة الغربية، و الذي سيتم الإعلان الكامل عنه خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن “شحاتة” أحد أهم و أبرز رجال العمل العام و العمل المجتمعي بمحافظة الغربية، وشارك في العديد من المبادرات التي اثرت في المواطن بشكل إيجابي خلال الفترة السابقة، مما يؤهلة ليكون كادر هام في مؤسسة عريقة مثل مؤسسة القادة.

 

جدير بالذكر، أن مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية تدعم جهود وتوجه الدولة في رفع الوعي عند الشباب، وتأهيلهم واستخراج كوارد قيادية جديدة مبدعة حريصة علي خدمة الوطن، طبقًا لجميع البرتوكولات الموقعة مع جميع مؤسسات الدولة؛ لدعم وتمكين الشباب ومواجهة الشائعات، ونشر ثقافة التعايش واستغلال الموارد في خدمة الوطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى شحاتة الدكتور احمد الشريف الهيئة العليا للوفد محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

نجاح تسليم عينات من تربة القمر من مهمة “تشانغ آه-6” بالصين

أعلنت إدارة الفضاء الوطنية الصينية عن تسليم عينات من تربة القمر جُمعت خلال مهمة المسبار “تشانغ آه-6” إلى الأكاديمية الصينية للعلوم خلال حفل رسمي أقيم في العاصمة بكين.

بلغت كتلة العينات التي جمعتها المركبة الفضائية “تشانغ آه-6” 1935.3 جراماً، بعد هبوطها بنجاح على الجانب البعيد من القمر، وفقاً لمجموعة الصين للإعلام.

سيتولى الباحثون في مختبر عينات القمر التابع للأكاديمية الصينية للعلوم مهمة تخزين ومعالجة هذه العينات، تمهيداً لبدء الأبحاث العلمية عليها.

ويُعدّ هذا الإنجاز خطوةً مهمة في برنامج الصين لاستكشاف القمر، حيث تمثّل هذه العينات مصدراً قيّماً لفهم طبيعة الجانب البعيد من القمر وتاريخه الجيولوجي.

جريدة عمان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لـ شريف الشربيني وزير الإسكان.. تولى رئاسة جهاز العاصمة الإدارية
  • خلال العام الحالي 2024.. الصادرات الأردنية إلى العراق ترتفع بنسبة 58%
  • خلال 2024.. ارتفاع صادرات الأردن للعراق بنسبة 58%
  • وائل شاهين مديراً عاماً لفرع ثقافة الغربية
  • توقعات بزيادة ٢٠٪ فى الحركة الوافدة.. وافتتاح ٥٠٠ ألف غرفة فندقية جديدة خلال ١٨ شهراً
  • رئيس الوزراء: مصر قادرة على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة القادمة
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري
  • مصر ترفع إيراداتها السياحية في النصف الأول من العام الجاري لـ 6.6 مليار دولار
  • نجاح تسليم عينات من تربة القمر من مهمة “تشانغ آه-6” بالصين