توجه ظهر اليوم نيافة الحبر الجليل الانبا يؤانس مطران أسيوط للكنيسة القبطية الارثوذكسية مع لفيف من الآباء الكهنة وشمامسة الكنيسة لتحرير توكيل لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأييده في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالشهر العقاري بمنطقة الاربعين بمحافظة اسيوط. 
وكان  رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، حديد أيام (1 و 2 و 3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و 11 و 12) من ذات الشهر خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات، وأعلن خلاله  قرار مجلس إدارة الهيئة بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة والجدول الزمني التفصيلي لها لإجراءاتها ومواعيدها.

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أنه تقرر، في حالة الإعادة، أن تُجرى الانتخابات خارج مصر في أيام (5 و 6 و 7) من شهر يناير من العام المقبل، على أن تكون المواعيد المحدد للانتخابات داخل مصر في أيام (8 و 9 و 10) من ذات الشهر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي الوطنية للانتخابات رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي تجسيد حقيقي للروح الوطنية

أشاد الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية، مؤكدا أن كلمة السيسي كانت تجسيدا حقيقيا للروح الوطنية التي تميز الشعب المصري.

كلمة الرئيس السيسي

قال الهضيبي في تصريحات لـ«الوطن»: «لقد عبرت كلمة الرئيس السيسي عن رؤية واضحة للمستقبل، واحتوت على رسائل قوية تُعزز من دور مصر في مواجهة التحديات الإقليمية، ما يؤكد دعم أمن واستقرار المنطقة».

وأشاد الهضيبي بالجهود المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز العلاقات الثنائية مع مصر، مؤكدا أن حضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم رسالة محبة وتقدير ودعم للشعب المصري، كما أن الدعم الإماراتي لمصر يُعتبر ركيزة أساسية في ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، فعلاقاتنا مع الإمارات تاريخية ومبنية على التعاون والتنسيق في جميع المجالات.

احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية

أضاف أن حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية كان رائعًا، واحتوى على تفاصيل تعكس عظمة القوات المسلحة المصرية، ما يعكس الفخر الوطني لدى الشعب المصري، موجها الشكر للقوات المسلحة على جهودها في حماية الوطن وصون سيادته، مُؤكدا التفاف الشعب حول قيادته هو السبيل لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأكد الهضيبي، أهمية استمرار تعزيز التعاون المصري الإماراتي، مُشيرًا إلى أن المستقبل يحمل في طياته المزيد من النجاحات المشتركة، التي تُسهم في نهضة البلدين وتحقق المصالح العليا للمنطقة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس سينتصر فيها : مئات التونسيين يتظاهرون ضد "القمع" قبل يومين من الانتخابات الرئاسية
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر  
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي تجسيد حقيقي للروح الوطنية