مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة وأبطاله ...يبحث عدد كبير من مستخدمي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الدراما المصرية عن مواعيد عرض المسلسل الدرامي الجديد على باب العمارة للفنان حاتم صلاح، والذى انطلقت أولى حلقاته، أمس الأربعاء، على منصة Watch it الرقمية.

وفي ما يلي سنتعرف على مواعيد عرض المسلسل وأبطاله.

مسلسل علي باب العمارة

هو مسلسل كوميدي درامي يناسب كل أفراد الأسرة، وتدور أحداث مسلسل على باب العمارة حول شاب ثري صعيدي نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة

يتكون مسلسل على باب العمارة من 10 حلقات فقط وانطلقت أولى حلقاته أمس الأربعاء، ويعرض المسلسل بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء بشكل حصري على منصة Watch it.

ومن المتوقع أن يحصد مسلسل على باب العمارة نسبة مشاهدة عالية، خاصة وأن البرومو الدعائي والرسمي، نال نسبة مشاهدة عالية، وإعجاب الجمهور الذي ينتظر عرض حلقات المسلسل، كما قامت منصة Watch it بطرح بوسترات ترويجية منفردة وجماعية لأبطال المسلسل، لترويج للمسلسل قبل عرضه على المنصة.

عدد حلقات مسلسل على باب العمارة

يتكون مسلسل على باب العمارة من 10 حلقات ويعرض منه حلقتين أسبوعيا كل أربعاء على منصة Watch it .

تفاصيل مسلسل على باب العمارة

يعد مسلسل على باب العمارة البطولة المطلقة الأولى للفنان حاتم صلاح، كعادة منصة واتش فى إطلاق النجوم الشباب بشكل مختلف، وهو أحدث إنتاجات منصة Watch it الأصلية ضمن سلسلة من الأعمال الناجحة التي قدمتها المنصة بشكل حصري للجمهور خلال الفترة الماضية، وتأتي تلك التجربة الشبابية بعد النجاح الكبير الذي حققه أيضا أبطال مسلسل ريفو، ومن قبله أبطال مسلسل "بالطو" بطولة عصام عمر، والذي عُرض على المنصة في فبراير الماضي.

وتدور أحداث مسلسل على باب العمارة فى إطار لايت كوميدى، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور بواب، وكشف البرومو الدعائي للمسلسل عن اسم الشخصية التي يلعبها وهي "عوض أبو حامد".

أبطال مسلسل علي باب العمارة

يأتي مسلسل على باب العمارة من بطولة الفنان حاتم صلاح وهو الذي يجسد الشخصية الرئيسية عوض أبو حامد والفنان محمد رضوان في شخصية حامد وآية سماحة في شخصية نوسة، ومحمد محمود، محمد عبدالعظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي.

ضيوف شرف مسلسل على باب العمارة

ينضم لمسلسل على باب العمارة نخبة من النجوم كضيوف شرف في حلقات متفرقة من ضمنهم أحمد أمين، رحمة أحمد، عبدالرحمن حسن، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.



 

آخر أعمال  بطل مسلسل على باب العمارة حاتم صلاح

وعلى جانب آخر، حقق الفنان حاتم صلاح نجاح كبير خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023، بعدما شارك في مسلسل الكبير7 بطولة الفنان أحمد مكي، ومسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين.

كيفية الإشتراك في  المنصة الرقمية watch it

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.

منصة watch it تروج لمسلسل على باب العمارة 

روجت منصة واتش ات لأحدث أعمالها الأصلية وهو مسلسل على باب العمارة بطولة الفنان حاتم صلاح الذي جسد شخصية نفادي في مسلسل الكبير أوي.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة واتش ات البرومو الرسمي للمسلسل على موقع تبادل الصور إنستجرام وأرفقته بتعليق “عوض أبو حامد جيه، يعني كل شنب وله مقص..  مسلسل #على_باب_العمارة من أعمال WATCH IT الأصلية ابتداءً من ٤ أكتوبر حصريًا”.

        View this post on Instagram                       https://www.instagram.com/p/CxvQC_dooro/?utm_source=ig_web_copy_link

A post shared by WATCH IT (@watchit)

آية سماحة تروج لمسلسل على باب العمارة

وروجت الفنانة الشابة آية سماحة لأحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل على باب العمارة، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام بوستر العمل وكتبت “ مسلسل #على_باب_العمارة حصري على @watchit ابتداءً من يوم ٤ أكتوبر”.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: مسلسل على باب العمارة بطولة الفنان مواعید عرض حاتم صلاح منصة Watch it

إقرأ أيضاً:

عضو «دفاع الشيوخ»: ثورة 30 يونيو تمثل مرحلة فارقة في تاريخ مصر الحديث

تقدم اللواء حاتم حشمت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، نائب رئيس حزب حماة الوطن، بخالص التهاني والتبريكات للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم والقوات المسلحة الباسلة والشرطة المدنية بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، في بيان له اليوم، أن ثورة 30 يونيو تمثل مرحلة فارقة في تاريخ مصر الحديث حيث كان يحاك لمصر والمنطقة مخططات تقسيم وتفتيت وإضعاف للمؤسسات الوطنية للدول فكانت الثورة وما تلاها حائط صد ضد المحاولات بفضل القيادة المصرية الواعية ومؤسساتها الوطنية ووعى الشعب المصرى العظيم، ما يؤكد للعالم أصالة وصلابة المصريين عندما خرج الملايين فى وقت واحد في جميع ربوع مصر لحماية وطنهم وأرضهم، من الطامعين والخونة، في سابقة تاريخية لم يشهدها العالم أجمع.

وأضاف النائب حاتم حشمت، أن ثورة 30 يونيو، نسفت مشروع قوى الشر والظلام والإرهاب لإسقاط الوطن، وتصدى رجال مصر الأوفياء لبراثن التقسيم والدخول في حرب أهلية، وقد سجَّل التاريخ بحروف من نور الموقف الوطنى والشجاع للرئيس عبدالفتاح السيسي وللقوات المسلحة المصرية الباسلة التى وقفت وانتصرت للإرادة المصرية، ولا ننسسى أبدا دور الشرطة المصرية بل الشعب المصري كله، كما تحمّل الرئيس مسئولية كبيرة ومهمة خطيرة في مرحلة حرجة من عمر الوطن، وقيادة سفينة الدولة إلى بر الأمان في المرحلة الانتقالية بكل هدوء واقتدار، والحفاظ على سلامة الوطن.

وأكد نائب رئيس حزب حماة الوطن، أن ثورة 30 يونيو كانت الصخرة التى تحطمت عليها جميع المؤامرات الخسيسة التى لم يكن لها سوى هدف واحد، وهو إسقاط الدولة المصرية وإدخالها فى نفق مظلم وفوضى عارمة، متابعا أن ثورة 30 يونيو أسست مع الرؤية الثاقبة للرئيس السيسى لبناء ديمقراطية عصرية حديثة للجمهورية الجديدة، يسود فيها الاستقرار الأمنى والاقتصادى والسياسى ودولة المؤسسات واحترام الدستور والقانون، وأكبر دليل على ذلك ما تشهده مصر من مشروعات عملاقة تتم داخل جميع أنحاء البلاد والقرى لتوفير الحياة الكريمة لكل المصريين.

ووجه النائب اللواء حاتم حشمت، تحية تقدير وإجلال لصقور وبواسل القوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية الوطنية فى أنبل وأشرف معركة خاضوها وانتصروا فيها على الإرهاب والإرهابيين بالتجربة المصرية المتفردة، والتي أبهرت العالم كله في حربها ضد الإرهاب نيابة عن العالم كله، في نفس الوقت تم تحقيق نجاحات كبيرة وعظيمة في إنجاز المشروعات القومية الكبرى على مستوى الجمهورية في آن واحد بعزيمة فائقة، عاشت مصر دائما وأبدا مرفوعة الرايات.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • عضو «دفاع الشيوخ»: ثورة 30 يونيو تمثل مرحلة فارقة في تاريخ مصر الحديث
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • الدعامة ما بين قتيل وهارب، والان قوتهم محاصرة في جبل موية
  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)