أعلنت السلطات الروسية أن  القوات المسلحة الأوكرانية أطلقت اليوم الخميس،  أكثر من 70 قذيفة من ذخيرة مختلفة، على منطقة بيلجورود الروسية خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

بوتين يغادر روسيا لأول مرة منذ إصدار مذكرة اعتقاله روسيا تتوعد بالرد على جرائم أوكرانيا: "عقوبات قاسية ومحتومة"

وأكد  حاكم منطقة بيلجورود الروسية، فياتشيسلاف جلادكوف، عبر قناته على تطبيق «تيليجرام» «في منطقة فالويسكي، أطلق العدو 36 قذيفة من منظومة صواريخ غراد المتعددة الإطلاق على قرية بوركي، وثلاث قذائف مدفعية على قرية بيشانكا، وأربع قذائف هاون على قرية نوفوبتروفكا، وثماني قذائف مدفعية على قرية فيريجوفكا».

 

وكتب: «وسقطت سبع قذائف مدفعية على قرية دوبروفكا، ولم تقع إصابات أو أضرار في أي من مستوطنات المنطقة»، مستطردا أنه في منطقة شيبيكينسكي، تم إطلاق قذيفتي هاون على موروم، وتم إسقاط ذخائر شظايا من طائرة بدون طيار. كما هاجم العدو القرية بطائرة انتحارية بدون طيار.

 

ولم تقع إصابات، فيما تضررت إحدى مرافق البنية التحتية للاتصالات، وتعرضت قرية نوفايا تافولجانكا لقصف بقذائف الهاون خمس مرات دون وقوع إصابات أو أضرار، وفي قرية سيريدا، سقطت شظايا ذخيرة من طائرة بدون طيار، ولم تقع إصابات أو أضرار.

 

وذكر في منطقة بيلجورود تعرضت قرية جورافليفكا لقصف مدفعي مرتين ولم تقع إصابات أو أضرار، وبعد أعمال الدفاع الجوي في قرية شيشينو تم تسجيل الأضرار التالية: نوافذ أحد المنازل الخاصة وقال الحاكم: «تحطمت، ولحقت أضرار بأربع سيارات، كما تضررت سيارة في قرية سيفريوكوفو».

 

وبحسب جلادكوف، فقد تعرضت أطراف قرية بلوتفيانكا للقصف بقذائف الهاون مرتين في منطقة فولوكونوفسكي، بينما أسقطت القوات الروسية في منطقة جرايفورونسكي طائرتين بدون طيار للعدو في قرية نوفوسترويفكا-فتوريا، ولم تقع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السلطات الروسية بيلجورود القوات المسلحة الأوكرانية الأوكرانية إصابات أو أضرار منطقة بیلجورود بدون طیار فی منطقة على قریة فی قریة

إقرأ أيضاً:

الصحة: 28 شهيدًا و66 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة

غزة - صفا

أفادت وزارة الصحة، يوم الاثنين، بوصول 28 شهيدًا و66 إصابة لمستشفيات غزة خلال الـ24 ساعة الماضية نتيجة العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع. 

وأوضحت الصحة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأعلنت الصحة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37626 شهيدًا و86098 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يدمر سبع طائرات بدون طيار فوق مناطق روسية الليلة الماضية
  • حاكم بيلجورود: إصابة 3 أشخاص جراء قصف أوكراني خلال الساعات الـ24 الماضية
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 12 مدنيًا جراء قصف روسي على إقليم دونيتسك آخر 24 ساعة
  • الدفاع الروسية: إسقاط طائرتين بدون طيار أوكرانيتين فوق "سمولينسك"
  • الجيش الإسرائيلي يعلن تدميره مربضا لإطلاق الصواريخ في رفح (فيديو)
  • لا إصابات جديدة بـ”كورونا” في آخر 24 ساعة
  • مسؤول روسي: موسكو ستنجو من العقوبات الجديدة لكنها لن تغفر لمحاولة إيذاء شعبها
  • 12 هجومًا روسيًا على جنوب أوكرنيا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • بطريقة نوعية وفريدة سلاح أوكراني باغت روسيا وأربك الحسابات
  • الصحة: 28 شهيدًا و66 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة