وكالات

كشف تشافي هيرناندز مدرب فريق برشلونة الإسباني ما حدث للامين يامال خلال مباراة الفريق أمس أمام بورتو في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المباراة تبين عدم وجود اللاعب لامين يامال منذ الدقيقة الـ70 رغم أنه بدأ المباراة أساسيًّا قبل أن يعلن عن استبداله في الدقيقة الـ80 بماركوس ألونسو.

وقال تشافي في تصريحات بعد المباراة :”لامين كان مريضًا، لقد أخبرني بذلك، طلب الذهاب إلى المرحاض في الدقيقة الـ71 فوافقت وطلبت منه العودة بسرعة، لكنه خرج ولم يعد”

وأعلن برشلونة منذ يومين تجديد التعاقد مع يامال بعدما أظهر اللاعب مستويات لافتة منذ بداية مشاركاته مع الفريق الأول. وأصبح يامال أصغر لاعب يبدأ مباراة أساسيًّا في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برشلونة بورتو دوري أبطال أوروبا لامين يامال

إقرأ أيضاً:

الملعب تحول لساحة قتال.. إيقاف مباراة ودية بين اتحاد جدة وناد برتغالي بعد مشاجرة عنيفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شهدت مباراة ودية بين نادي اتحاد جدة السعودي ونظيره فارينزي البرتغالي، أقيمت على أرض ملعب "ساو لويس" في مدينة فارو البرتغالية، الأربعاء، مشاجرة عنيفة.

ففي الدقيقة 82 وبعد احتساب خطأ لصالح فريق "النمور" في منتصف الملعب، تشاجر لاعب نادي اتحاد جدة مع لاعب المنافس، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين ويشتبكون بالأيدي فيما بينهم، ليتحول المستطيل الأخضر لساحة قتال.

وحاول طاقم الحكام ورجال الأمن فض الاشتباك، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة قبل نهاية الوقت الأصلي.

وأظهرت لقطات جماهير نادي فارينزي، المتواجدة في مدرجات الملعب، وهي تحاول الاعتداء على أفرد فريق "النمور" الحاضرين على دكة البدلاء، وسط محاولة من رجال الأمن بإبعاد المشجعين.

وعقب المباراة التي كانت نتيجتها تشير لتقدم نادي فارينزي بنتيجة 1/3، أصدر نادي اتحاد جدة بيانا عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، قال فيه: "وجه الرئيس التنفيذي، دومينجوس أوليفيرا، بمراجعة الأحداث التي صاحبت اللقاء الودي أمام فريق فارينزي البرتغالي، والتي أدت إلى إيقاف المباراة قبل نهايتها، لاتخاذ القرارات اللازمة حيالها".

وطمئن الجماهير على سلامة جميع أفراد بعثة النادي السعودي وعودتهم إلى مقر سكنهم.

البرتغالالسعوديةنادي الاتحاد السعودينشر الأربعاء، 31 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يقع في ورطة بسبب صورة مع نجل رونالدو
  • موعد مباراة بيراميدز أمام نادي زد في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • نجل رونالدو رفقة لامين يامال في أحدث ظهور .. صورة
  • شتيجن يكشف عن صرامة فليك ويؤكد على تأثر برشلونة برحيل ميسي
  • شتيجن يكشف عن مستقبل ليفاندوفسكي ورسالة إلى يامال
  • لامين يامال يواصل الاستمتاع بإجازته في البرتغال
  • الملعب تحول لساحة قتال.. إيقاف مباراة ودية بين اتحاد جدة وناد برتغالي بعد مشاجرة عنيفة
  • الاتفاق يخسر أمام ريال أوفيدو بثلاثية
  • جوارديولا: أعجبني أسلوب لعب برشلونة الجديد مع فليك
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال