استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، لأقوال أسرة سيدة قتلت على يد زوجها بمساعدة ضرتها عقب التعدي عليها بالضرب في منطقة الدويقة بمنشأة ناصر.

 

وقالوا إن زوجها كان دائم التعدي عليها بالضرب وانهم تزوجوا منذ 11 سنة ولم يراعِ العشرة، وكانت المجنى عليها تترك المنزل له وتذهب لأسرتها، وقبل الواقعة كانت في بيت والدها وتم الصلح بينهما وعقب 10 أيام حدثت جريمة القتل.

وتابعوا أن المجنى عليها لديها 4 أطفال  أكبرهم 10 سنوات وعقب ذلك تفاجأت به يتزوج عليها، وبسبب أطفالها وضيق حالة عائلتها عادت لزوجها لتعيش مع ضرتها في نفس الشقة.

وفى وقت سابق قررت النيابة  حبس المتهم بقتل زوجته بمساعدة زوجته الثانية 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أصدرت قرارا بضبط وإحضار الزوجة الثانية، ووجهت لهما تهمة القتل العمد، وطالبت بسرعة إرسال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.
 وكشفت مناظرة النيابة أن المجني عليها، أصيبت بكسر في الجمجمة أدى إلى نزيف داخلى تسبب في الوفاة أثناء محاولة انقاذها، وتبين أن الجثة لسيدة في العقد الرابع مصابه بتهشم في الرأس وكدمات بمختلف الجسد، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن.

البداية عندما تلقى قسم شرطة منشأة ناصر إخطارا من المستشفى، يفيد بوصول ربة منزل تدعى رضا عزوز حسين مصابة بكسر في الجمجمة وفاقدة الوعي، وبالانتقال والفحص تبين، أن المجني عليها فاقدة للوعي، وبسؤال المرافق الذي جاءت معه للمستشفى أكد أنها كانت تهرول من زوجها وزوجته، فاستوقفته في الطريق العام وأخبرته أن زوجها وزوجته الثانية تشاجرا معها، وبعدها غابت عن الوعي ما دفعه لتوصيلها بسيارته للمستشفى، وحرر المحضر اللازم وتم  ضبط المتهم وجارى البحث عن زوجته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منشأة ناصر الدويقة قتل سيدة

إقرأ أيضاً:

إعصار ياجي يضر بـ6 ملايين طفل في جنوب شرق آسيا

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) اليوم الأربعاء أن إعصار "ياجي" الذي ضرب عدة دول آسيوية خلال الأسبوعين الماضيين أضر بقرابة ستة ملايين طفل في جنوب شرق آسيا.

وزير التربية والتعليم يلتقى برئيس قسم التعليم الرقمي في "يونيسف" يونيسف: نسابق الزمن لوقف انتشار شلل الأطفال في غزة

وأوضح تقرير أصدرته المنظمة أن الأطفال والأسر في المناطق التي ضربها الإعصار يعانون من صعوبة الوصول للمياه النظيفة والرعاية الصحية والغذاء والمأوى والحصول على التعليم، وأن الفيضانات والانهيارات الأرضية أثرت سلبا على حياة ستة ملايين طفل في المنطقة، وذلك حسبما ذكرت شبكة "تشانيل نيوز آشيا".

وقالت المنظمة إن ثلاثة ملايين شخص تقريبا في فيتنام يواجهون مخاطر الأمراض جراء الفيضانات، فيما اضطر 499 ألف شخص في ميانمار إلى مغادرة منازلهم، مشيرة إلى أن الأطفال في شرق آسيا والمحيط الهادئ أكثر عرضة للتأثر بالمخاطر المناخية من أجدادهم بستة أضعاف.

وجلب إعصار "ياجي" رياحا وأمطارا غزيرة على فيتنام وتايلاند ولاوس وميانمار عندما اجتاح المنطقة قبل أسبوعين. وبلغ إجمالي حالات الوفاة في الدول التي ضربها الإعصار حتى الآن 537 حالة وفاة.

 

مقالات مشابهة

  • إعلامية: لايحق للزوج فتح حقيبة زوجته دون علمها أو التصنت عليها أثناء حديثها مع الآخرين
  • أمريكية تدفن زوجها تحت المنزل.. وتخفي جريمتها بانتحال شخصيته
  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • كان يلهو بحبل.. النيابة تصرح بدفن جثة طفل شنق نفسه بـ6 أكتوبر
  • إعصار ياجي يضر بـ6 ملايين طفل في جنوب شرق آسيا
  • في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • أجهزة الأمن بالفيوم تكشف سر إنتحار طالب ثانوي داخل مدرسة
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد