نظم اتحاد المستثمرات العرب، فى الأول من أكتوبر الجارى، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن فعاليات مؤتمر "الشباب محور التنمية.. الفرص والتحديات" بمدينة شرم الشيخ، والمزمع عقده فى 30 أكتوبر الجارى، وحتى الثالث من نوفمبر المقبل، بمشاركة فاعلة من شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي ، وبمشاركة كبيرة من دول عربية وأفريقية وأوروبية لبحث آليات تحقيق شراكات وإقامة مشروعات استثمارية كبيرة.

 

المؤتمر الصحفى أقيم بحضور الدكتورة هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب، وعضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، وممثلي الدول والشركات والمؤسسات المشاركة.

 

وتشارك شركة إستادات الوطنية  للاستثمار الرياضي في المؤتمر، باعتبارها شريك وراعي للمؤتمر لخبرتها ونجاحاتها الكبيرة في السنوات الأخيرة لدعم الشباب والرياضة وتنظيم فعاليات رياضية وإدارة أندية لطرح إستراتيجيتها وشرح قصة نجاحها في مجال الاستثمار الرياضي لدعم وإفادة الدول الإفريقية والعربية المشاركة.

 

ومثّل شركة استادات للاستثمار الرياضي السيد عمرو الشريفي مدير القطاع التجاري، والعقيد حسني التميمي مدير إدارة العلاقات الحكومية، والسيد هشام الفقي مدير إدارة التسويق.

والسيد أحمد ماهر المدير التنفيذي لشركة سكاي دايف فاروس المتخصصة في رياضات الهواء والقفز بالمظلات والتابعة لشركة استادات للاستثمار الرياضي ونهيل الفوال من إدارة التسويق بشركة استادات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للاستثمار الریاضی

إقرأ أيضاً:

الأربعاء القادم.. انعقاد المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يفتتح  الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يوم  الأربعاء القادم بقاعة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمقر الأمانة العامة بتونس، المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية.
ويشارك في هذا المؤتمر مديرو إدارات الجنسية والأحوال المدنية وممثليهم في البلدان العربية، فضلا عن جامعة الدول العربية وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.
وسيناقش المؤتمر عددًا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال من بينها، تصور استرشادي موحد لبطاقة هوية وطنية عربية، دليل خاص بالأجهزة التقنية والنظم المعلوماتية المستخدمة في إدارات الأحوال المدنية، كما سيستعرض المؤتمر تجارب الدول الأعضاء في مجال تسيير العمل في إدارات الجنسية والأحوال المدنية. 
وسترفع الأمانة العامة توصيات المؤتمر  إلى الدورة المقبلة لمجلس وزراء الداخلية العرب لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنها.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء القادم.. انعقاد المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية
  • قمة AIM للاستثمار 2025 تناقش أحدث الاتجاهات في رقمنة التمويل
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • (65) شركة سعودية تبحث في أذربيجان وجورجيا الفرص الاستثمارية
  • مهرجان الجونة يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للكشف عن تفاصيل دورته السابعة
  • افتتاح حمام سباحة بنادي أبو كبير الرياضي ولقاء للوزير مع الشباب
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بنادي ههيا الرياضي
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»