أكتوبر 5, 2023آخر تحديث: أكتوبر 5, 2023

المستقلة /- العمل السينمائي يكشف عن أحداث مثيرة خلف الكواليس، ويُكشف عن بعض هذه الأحداث بعد مرور سنوات طويلة. ومن بين هذه القصص المثيرة، تبرز تفاصيل غير عادية تجمع بين الفيلم “حنفي الأبهة” الذي قام ببطولته كل من النجمين عادل إمام وفاروق الفيشاوي.

في هذا الفيلم الذي عُرض في عام 1990، شهدنا لحظة استثنائية تجمع بين عادل إمام والفنان الراحل مجدي وهبة، الذي قام بدور “خيري” في الفيلم.

تبيَّن لاحقًا أن هذه اللحظة كانت لها تأثير كبير على علاقة الصداقة بينهما وأحداث الفيلم.

ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة، السيدة منال وهبة، كشفت في لقاء تلفزيوني عن تفاصيل مدهشة حول علاقة والدها بعادل إمام، وكيف تأثرت على علاقتهما بعد التعاون في هذا الفيلم. قالت منال إن والدها كان له علاقة صداقة وثيقة مع عادل إمام، ونشأت بينهما تفاهم وتواصل قوي بسبب عملهما المشترك.

وتعرضت منال إلى اللحظة الفارقة في الفيلم، حيث قال عادل إمام كشخصية “حنفي الأبهة” لزميله مجدي وهبة كشخصية “خيري”: “إنت ميت ميت يا خيري”، ومن ثم أُعلن عن وفاة مجدي وهبة بعد أسبوعين من تصوير تلك الجملة.

هذا الحدث الصادم أثر بشكل كبير على عادل إمام، حيث شعر بأنه تنبأ بوفاة صديقه المقرب. ففي تلك اللحظة، خرجت دموع الحزن والأسى من عينيه، وهو يتذكر تلك الكلمات ورحيل زميله بعد تلك اللحظة الصعبة.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم “حنفي الأبهة” حقق نجاحًا كبيرًا في عرضه، وتوفي مجدي وهبة في الرابع من فبراير من نفس العام الذي تم فيه عرض الفيلم. هذه القصة تبرز أحداثًا غامضة ومؤثرة خلف الكواليس في عالم السينما والصداقات الفنية التي تتشكل خلال عملية التصوير.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: مجدی وهبة عادل إمام

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس

 

 

يحافظ أحمد فهمي على المركز الثالث بشباك التذاكر، بفيلم "عصابة الماكس" الذي يخوض به سباق موسم عيد الأضحى المبارك.

 

إيرادات فيلم عصابة الماكس


وحقق الفيلم أمس 390 ألف جنيه، واحتل المرتبة الثالثة في شباك التذاكر بين الأفلام الأخرى المنافسة.

 

قصة فيلم عصابة المكس
 

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية


أبطال عصابة الماكس
  

فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.


أحدث أعمال أحمد فهمي 
 

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

مقالات مشابهة

  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • أحمد عز وتركي آل الشيخ يرفعان "ولاد رزق 3" إلى القمة
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام