صدى البلد:
2024-09-30@18:36:43 GMT

عمرو أديب يرد على المشككين في نصر أكتوبر| شاهد

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة للمشككين في نصر أكتوبر، عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقاً).

‏وكتب عمرو أديب: “أتمنى أن يأتي العيد المئوي لحرب أكتوبر المجيدة بدون الملاحظات البايخة إياها بدون الشكوك الهبلة المعتادة.. اكتبوا تاريخنا صح.. مصر انتصرت فى 73 وإسرائيل عرفت الهزيمة النكراء. نقطة وارحموا الأجيال والعيال.

. متعة جلد الذات محتاجة علاج فورى.. كل أكتوبر واحنا منتصرين”. 

حرب أكتوبر

في السادس من أكتوبر عام 1973، كانت صيحات الله أكبر تزلزل قناة السويس، حينما عبر عشرات الآلاف من أبطال القوات المسلحة إلى الضفة الشرقية للقناة، لاستعادة أرض الفيروز من العدو الإسرائيلي، تكبد فيها العدو خسائر لا يمكن أن ينساها أبدًا، واستعاد المصريين معها كرامتهم واحترامهم أمام العالم.

 

حرب السادس من أكتوبر

فلقد علّمنا نصر أكتوبر العظيم أن الأمة المصرية قادرةٌ دومًا على الانتفاض من أجل حقوقها وفرض احترامها على الآخرين، تعلمنا في حرب أكتوبر أن الحق الذي يستند إلى القوة تعلو كلمته وينتصر في النهاية، وأن الشعب المصري لا يفرط في أرضه وقادرٌ على حمايتها. 

نصر أكتوبر

واليوم، تمُر علينا الذكرى الخمسون على نصر السادس من أكتوبر عام 1973، فقد حققت مصر في حرب أكتوبر معجزة بكل المقاييس، ستظل خالدة في وجدان الشعب المصري وفي ضمير الأمة العربية، وقام جيل حرب أكتوبر برفع راية الوطن على ترابه المقدس، وأعاد للعسكرية المصرية الكبرياء والشموخ في النصر العظيم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال القوات المسلحة أكتوبر المجيد الإعلامي عمرو أديب الشعب المصري السادس من اكتوبر حرب أكتوبر المجيد نصر اكتوبر منصة إكس نصر أکتوبر حرب أکتوبر

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن جوزيه جوميز قدم مباراة مميزة، والجميع رأى أن الزمالك قدم مباراة مميزة واستحق الفوز.

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفريق سافر بكل اللاعبين، والونش وأحمد حمدي أصرا على مؤازرة الفريق في السوبر، وهذا نتاج ما زرعه مجلس الإدارة بضرورة التماسك والروح الواحدة.

وتابع حسين لبيب، أنه في مثل هذه المواقف لا يتعامل كرئيس النادي وإنما كحسين لبيب، وكان هدفنا أن نكون شيئًا واحدًا، وهو ما تم وأسعدنا.

وأكمل حسين لبيب: الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وقولت لهم قبل المباراة ابذلوا كل جهودكم وأروا الناس قدراتكم، ورأينا عملية تشكيك قبل المباراة من جماهير الزمالك قبل الآخرين، لكن الكل رأى جميع اللاعبين وعلى رأسهم المغربي بنتايك.

واختتم حسين لبيب: من يحب نادي الزمالك يحبه أن يظل في رونقه الجميل، وما حدث قبل المباراة أعطى اللاعبين حافزًا كبيرًا، وكان سببًا في الفوز.

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانًا وخصم 50% على إصدارات الوزارة الأحد القادم
  • موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟
  • احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا
  • حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • ورشة حول مدونة السلوك ضمن تحضيرات المؤتمر العام السادس للصحافة المصرية
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • مطالبة الأمة مغادرة مربع الصمت.. "حماس" تدين الاستهداف الإسرائيلي للبنان