شهدت الحلقات التي عرضت مؤخرًا من مسلسل كريستال المقتبس عن الدراما التركية حرب الورود الكثير من الأحداث بعد محاولة فاي "ستيفاني عطالله" كشف حقيقة رحاب "رولا حمادة" من خلال فحص الـ DNA الذي يؤكد أنها والدة عليا كرم "باميلا الكيك".

اقرأ ايضاًأحمد العوضي يكشف عن مسلسله الرمضاني و مسابقة بقيمة 150 الف فحص الـ DNA السلبي يتسبب بغضب فاي

تطورت حرب الانتقام بين فاي وعليا كرم إلى مراحل متقدمة، وقررت الأولى تدمير الأخيرة من خلال إعطائها فحص الـ DNA وإخبارها بحقيقة أن الخادمة رحاب هي والدتها.

ترفض عليا تقبل هذا الأمر، وتقرر إجراء فحص DNA لشكها في الفحص الذي أجرته فاي، وتطلب من الدكتور جواد "محمود نصر" الإشراف على الفحص.

تاتي نتيجة الفحص الثاني سلبية، وتطلب عليا من باسل "خالد شباط" طرد فاي وإنهاء زواجهما لتزويرها فحص الـ دي ان ايه، تشعر فاي بالصدمة، لا سيما أن رحاب اعترفتلها بالحقيقة سابقًا وان الفحص حقيقي.

فاي تفضح عليا وتدفعها لإجراء فحص ثانٍ

ترفض فاي الرضوخ للفحص السلبي وتسارع بالذهاب إلى المستشفى لمواجهة الدكتور جواد واتهامه بتزويره، بعد أن يطردها الأخير من مكتبه، يقرر إرسال العينات لها.

تكتشف فاي ان الشعر الذي تم اجراء الفحص عليه يعود إلى ام إبراهيم "بسبب لونه الأبيض" وتقرر فضح عليا بتسريب الخبر للصحافة التي تداوله.

تغضب عليا وتقرر مواجهة فاي التي تؤكد لها أن الشعر يعود لأم إبراهيم لتغصب عليا من رحاب.

كيف تكشتف عليا حقيقة علاقتها برحاب بناءً على النسخة التركية؟

وبحسب النسخة التركية تقرر عليا إعادة الفحص وإعلان نتيجته في مؤتمر صحافي لإسكات الصحافة وإنهاء هذا الأمر، إلا انها تنصدم بشدة بعد أن تعرض ورقة الفحص على العلن التي تكشف ان رحاب والدة عليا الحقيقة مما يضع الأخيرة في موقف محرج وحالة من الصدمة.

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل كريستال كريستال حرب الورود

إقرأ أيضاً:

50 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى

الثورة نت/..
أدى عشرات آلاف الفلسطينيين، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها قوات العدو الصهيوني على الوافدين إلى المسجد.

وقدرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، في بيان لها، عدد المصلين بنحو 50 ألف مواطن فلسطيني، لافتة إلى أن الإجراءات الصهيونية القمعية تحرم آلاف الفلسطينيين من محافظات الضفة الغربية من الوصول إلى المسجد الأقصى، حيث تشترط استصدار تصاريح خاصة لعبور حواجزها العسكرية التي تحيط بالمدينة المقدسة.

ومنذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة في أكتوبر الماضي، عمدت قوات الاحتلال للتشديد من إجراءاتها على أبواب الأقصى وعند مداخل البلدة القديمة، وتمنع المواطنين من القدس وفلسطينيي 48 من الدخول إلى المسجد لأداء الصلاة.

مقالات مشابهة

  • شذرات في رحاب المصطفى
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • في أعقاب الزلزال الذي دمر المدينة التركية بشكل يفوق الخيال.. هكذا ستتم إعادة بناء أنطاكيا
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • نيمار يفشل في اجتياز الفحص الطبي.. استمرار غيابه لشهرين
  • أسرار في حياة عايدة كامل بذكرى وفاتها.. ما علاقتها بيوسف وهبي؟
  • فحص أوراق سيارات المعاقين.. ضبط المخالفات وتفاصيل تطبيق الضريبة الجمركية
  • نحو 50 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى
  • 50 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى