أرسل الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا اليوم الخميس، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، هنأه فيها باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة، ومرور 50 عاماً على تحقيق أعظم الانتصارات ونقاط التحول في تاريخنا المعاصر، لبداية وبناء دولة وطنية ومستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر. 

وجاء ذلك في نص البرقية التي أرسالها رئيس الجامعة لتقديم التهنئة للرئيس بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة المنيا من أعضاء هيئة التدريس وعاملين وطلاب، لتقديم أصدق التهاني بانتصارات أكتوبر.

كما قدم رئيس الجامعة التهنئة لفريق أول القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وجميع أبناء القوات المسلحة من ضباط وجنود، وجميع أبناء الجامعة ومنتسبيها بهذا اليوم المجيد من أيام مصر الذي سيبقي خالداً في ذاكرة الوطن جيلاً بعد جيل.

وأكد الدكتور فرحات أن حرب أكتوبر ستظل دومًا دليلًا على عزيمة المصريين وتمسكهم بسيادتهم على أراضيهم وكرامتهم، وبرهانًا على شجاعة وبطولات أبنائه الذين جادوا بأرواحهم فداءً للوطن ليفرضوا واقعًا جديدًا يشق طريق السلام والاستقرار، وصولًا لبناء الجمهورية جديدة.

IMG-20231005-WA0009

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد العام للقوات المسلحة المصرية اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر رئيس جامعة المنيا

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الحكومة الجديدة بمناسبة التشكيل الجديد

يتقدم المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشارون نواب رئيس الهيئة أعضاء المجلس الأعلى وجميع مستشاري الهيئة، بخالص التهنئة لدولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وجميع السادة الوزراء بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة وحلف سيادتهم اليمين الدستورية وثقة القيادة السياسية في توليهم مهام مناصبهم التنفيذية.

وقال رئيس قضايا الدولة، نسأل المولى عز وجل أن يوفقهم في خدمة الوطن وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري العظيم في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الحكومة الجديدة بمناسبة التشكيل الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ رئيس الوزراء بـ تشكيل الحكومة الجديدة
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • غدًا.. جامعة أسيوط تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو