إنجلترا  – واصل مانشستر سيتي انطلاقته المثالية عندما حسم قمة المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيغ لصالحه 3-1، فيما عاد برشلونة بفوز ثمين من ملعب بورتو 1-0 ضمن المجموعة الثامنة.

في المباراة الأولى، حقق مانشستر سيتي فوزه الثاني تواليا بفضل تألق مهاجمه البديل الدولي الأرجنتيني خوليان ألفاريس الذي سجل الهدف الثاني في 84، وصنع الثالث للبلجيكي جيريمي دوكو (90+2) بعدما افتتح فيل فودن التسجيل (25).

وأحرز البلجيكي لويس أوبيندا الهدف الوحيد للايبزيغ (48).

وتربع مان سيتي على صدارة ترتيب المجموعة السابعة مع ست نقاط أمام شريكه السابق لايبزيغ الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط، فيما يحتل يونغ بويز وسرفينا زفيزدا المركزين الثالث والرابع تواليا برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وفي المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثامنة، منح البديل فيران توريس الذي دخل في الدقيقة 34 مكان البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي خرج مصابا، الفوز لبرشلونة على حساب مضيفه بورتو بتسجيله الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة “45+1”.

وأكمل برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه غافي ببطاقة صفراء ثانية (90+2).

وبهذا الفوز الثمين، رفع برشلونة رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة.

أما بورتو، فيحتل حاليا المركز الثاني مع ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن شاختيور دونيتسك الفائز على أنتورب البلجيكي (3-2)، متذيل ترتيب المجموعة بلا رصيد.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس

عاد فيران توريس، مهاجم برشلونة، إلى دائرة اهتمامات يوفنتوس، أحد أندية القمة في الدوري الإيطالي، الذي يسعى لضمه في المستقبل القريب.

تشكيل يوفنتوس أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا لايبزيج يتحدى يوفنتوس في دوري الأبطال

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن التقارير تشير إلى عودة اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع توريس، بعدما حاول النادي الإيطالي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يبحث تياجو موتا، مدرب يوفنتوس، عن جناح يتمتع بجودة عالية لتعزيز هجوم الفريق بقيادة دوشان فلاهوفيتش.

رغم ذلك، استبعدت الصحيفة الكتالونية إمكانية انتقال توريس إلى يوفنتوس، حيث يرغب اللاعب الإسباني في إثبات نفسه وتحقيق النجاح مع برشلونة.

أتلتيكو مدريد يطرد شخصين تورطا في أعمال شغب الديربي

وخلال هذا الموسم، شارك توريس في 9 مباريات (7 منها في الدوري الإسباني و2 في دوري أبطال أوروبا)، مسجلًا هدفًا وصانعًا لهدفين.

في حال فشل يوفنتوس في ضم توريس، سيتجه النادي إلى خيارات بديلة، تشمل لوكا يوفيتش مهاجم ميلان، وأرناود كاليمويندو لاعب رين.

 

مقالات مشابهة

  • لاعبي الهلال يحتفلان أمام كيسيه بعد الهدف الثاني .. فيديو
  • نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس
  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • يوفنتوس يحقق رقما تاريخيا فى دورى أبطال أوروبا
  • يوفنتوس يعزف لحن الفوز بـ«عشرة لاعبين» في دوري أبطال أوروبا