تشهد منافسات اليوم بالجولة التاسعة من الدزري السعودي للمحترفين "دوري روشن" مواجهة في منتصف جدول الترتيب، عندما يحل فريق الشباب ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الرياض على ستاد الأمير فيصل بن فهد .

 

ويدخل الفريقين اللقاء تحت شعالر لا بديل عن الفوز حيث يبحث فريق الشباب عن حصد الثلاث نقاط، لتعويض نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق منذ بداية الموسم الحالي،  والتي كان أخرها في الجولة السابقة بالهزيمة أمام الهلال بثنائية نظيفة.

 

في حين يسعى الرياض لاستغلال الأرض في تحقيق فوز يضمن له التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري والابتعاد مبكرا عن صراع الهبوط .

 

يدخل فريق الشباب مباراته أمام الرياض اليوم وهو في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" برصيد 8 نقاط جكعها بالفوز في مبارتاين والتعادل في مثلهما والهزيمة في اربع مباريات، بينما يدخل فريق الرياض مباراته أمام الشباب وهو في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 7 نقاط، جمعها بالفوز في مبارتين والتعادل في مباراة واحدة والهزيمة في 3 مباريات.

 

موعد مباراة الشباب والرياض في الدوري السعودي

 

وتنطلق مباراة الشباب والرياض في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المككرمة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الرياض 

وتذاع مباراة الشباب ضد الرياض حصريا عبر شبكة قنوات SSC السعودية، حيث إنها الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوری السعودی للمحترفین مباراة الشباب دوری روشن

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مباراتي الأحمر أمام فريق بيراميدز هما الفيصل في التتويج بالدوري العام هذا الموسم.


وقال مختار مختار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراتا الأهلي أمام بيراميدز هما الفيصل في التتويج بالدوري هذا الموسم.. لم أر بيراميدز بهذه الشراسة في أي موسم سابق".


وأضاف: "لأول مرة أشعر أن فريق بيراميدز ينافس على الدوري بشكل حقيقي، والفريق أصبح يجيد الفوز حتى وإن كان غير جيدًا، وهذا ما كان يتميز به الأهلي من قبل".


وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "أرى أن فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري هذا الموسم قريبة.. ولكن لأنني أنتمي للأهلي أتمنى تتويجه بالدوري العام، فهذه البطولة للأهلي مثل شرب المياه"

مقالات مشابهة

  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري