تمكن الفنان سليم عساف من حجز مكانا له في قائمة التريند على موقع "إكس"، تويتر سابقا، في لبنان بأحدث أغانيه "قلبي حديد" بعد مرور أقل من 24 على طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 


كما تأتي أغنية "قلبي حديد" ضمن قائمة التريند على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في لبنان. 


أغنية "قلبي حديد" من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع سليمان دميان، والكليب من إخراج جاد شويري وتم تصويره في برشلونة.

 


كلمات الأغنية عن ضرورة حب الذات، والتحرر من كل شئ يقيد حتى إن قالوا الناس عنه مريض أو أناني، والتوقف عن التضحية للكل وأنسى نفسي. 


يذكر أن سليم عساف طرح مؤخرا أغنية "جمالو" التي تعاون خلالها مع الفنان جاد شويري في إخراج الفيديو كليب وهي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ. 


وقبلها طرح سليم أغنية "رجعت الصيفية بلبنان" ألحان غي مانوكيان، غناء وكلمات سليم عساف، توزيع سليمان دميان.


https://youtu.be/pSPTlYzb2mw?si=MHrtKVChkfVUESjd

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سليم عساف أغنية

إقرأ أيضاً:

دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها

دعاء خسوف القمر من الأمور التي يهتم بها الكثير من المواطنين في وقت حدوث تلك الظاهرة، فظاهرة خسوف القمر من الظواهر التي ينتظرها الكثيرون، نظرا لكونها لا تحدث بشكل مستمر أو يومي، ومن المستحب أن يبدأ العبد في الدعاء أثناء تلك الظاهرة. 

دعاء خسوف القمر من الأمور المستحبة 

وأوضحت دار الإفتاء المصرية، في فتوى عبر موقعها أن دعاء خسوف القمر من الأمور المتسحبة، وكذلك الاستغفار، وهناك أكثر من دليل على ذلك في السنة النبوية الشريفة، حيث قالت الدار: «إنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم قال: إنَّ الشَّمسَ والقمرَ آيتانِ من آياتِ اللهِ، لا يُخسفانِ لموتِ أحدٍ ولا لحياتِه؛ فإذا رأيتُم ذلك فادْعُوا اللهَ، وكبِّروا، وتَصدَّقوا».

دعاء خسوف القمر

وأشارت دار الإفتاء في فتواها عن دعاء خسوف القمر، إلى أن هناك الكثير من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها في هذا الإطار، منها على سبيل المثال: 

«اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك، اللهم هب لنا عملًا صالحًا يقربنا إليك. اللهم إنا نستهدى بك فاهدنا.. ونستعين بكَ فأعنّا.. ونستعيذ بكَ فأعذنا.. ونتوكل عليك فاكفنا. اللهم اكفنا همّ الدنيا والآخرة. اللهم رب النبى مُحمد - صلى الله عليه وسلم -.. اغفر لنا ذنوبنا.. وأذهب غيظ قلوبنا.. وأجرنا من مُضلات الفتن ما أحييتنا».

ومن الأدعية التي أشارت لها دار الإفتاء وأوضحت أنها تأتي ضمن دعاء خسوف القمر هي: «اللهم ارحمنا إذا برق البصر وخسف القمر وجُمع الشمس والقمر، اللهم اجعل خسوف قمرك هذا رحمة لنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا ولا تنزل غضبك علينا واغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين».

مقالات مشابهة

  • الشامي.. أغنية "دوالي" تحقق مشاهدات قياسية في 20 ساعة
  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • ملاذ قلبي
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • السعودية.. لقطات “مخيفة” تصور “قصر الرعب” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديوهات)