صراحة نيوز:
2024-09-19@23:44:29 GMT

بعد خسارة نيوكاسل .. انريكي يسخر من الصحفيين

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

بعد خسارة نيوكاسل .. انريكي يسخر من الصحفيين

صراحة نيوز – استهزأ لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، بأسئلة الصحفيين عقب الهزيمة القاسية أمام نيوكاسل بنتيجة 1-4 في مباراة دوري أبطال أوروبا.

في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال إنريكي: “أنا المسؤول الأول والأخير عن هذه الخسارة، نيوكاسل قدم أداءً رائعًا واستحق الفوز، لكن النتيجة كانت صعبة ولا تعكس الفارق بين الفريقين على أرض الملعب”.

وفي سؤاله عن سبب استمراره في استخدام تكتيك اللعب بنظام 4-2-4 لفترة طويلة خلال المباراة، وأجاب ضاحكًا: “لقد لعبنا بنظام واحد طوال المباراة”.

وانتقد إنريكي أيضًا انتقادات فريقه واستجابتهم الضعيفة خلال المباراة، قائلاً: “بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، ولم نواجه مشكلة في البداية، ولكن يبدو أنكم كنتم تشاهدون مباراة مختلفة”.

من ناحية أخرى، أقر إنريكي: “لم يعجبني أداء الفريق في آخر 30 مترًا من الملعب، ارتكبنا أخطاءً ودفعنا ثمنها، لكونها مباراة في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف أنه لم يتحدث مع اللاعبين بعد المباراة في غرفة الملابس، مشيرًا إلى أنه ينتظر ليكون هادئًا وليتاح له فرصة لتحليل أسباب الخسارة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتجرع الخسارة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا (شاهد)

ألحق موناكو الخسارة الأولى هذا الموسم ببرشلونة الإسباني المنقوص عدديا عندما تغلب عليه 2-1 الخميس على ملعب لويس الثاني في الإمارة خلال الجولة الاولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بنظامها الجديد.

وسجل مغنيس أقليوش (16) وجورج غيليخينا (72) هدفي موناكو، ولامين جمال (28) هدف برشلونة الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة العاشرة إثر طرد مدافعه إريك غارسيا.

وهي الخسارة الاولى لبرشلونة بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي فليك بعد خمسة انتصارات في خمس مراحل في الليغا.

وخاض برشلونة المباراة في غياب نجم خط وسطه الوافد حديثا من لايبزيغ الالماني داني أولمو بسبب الإصابة.

وتلقى برشلونة ضربة موجعة بعد تسع دقائق و32 ثانية بطرد غارسيا لإعاقته الياباني تاكومي مينامينو عندما كان في طريقه إلى الانفراد بتير شتيغن بعدما قطع كرة مررها الأخير الى مدافعه (10).

ولم يتأخر موناكو في افتتاح التسجيل عندما استغل الجزائري الأصل أقليوش كرة عرضية طويلة من منتصف الملعب من المدافع البرازيلي فاندرسون، فانطلق وتوغل داخل المنطقة متلاعبا بالمدافع أليخاندرو بالديه وراوغ بيدري وسددها بين 3 لاعبين زاحفة بيسراه على يسار تير شتيغن (16).

ونجح جمال في إدراك التعادل في أول هجمة لبرشلونة عندما تلقى كرة خلف الدفاع من مارك كاسادو فانطلق وسددها بيسراه من خارج المنطقة على يسار الحارس السويسري فيليب كوهن (28).

ونجح البديل إيلينيخينا في إضافة الهدف الثاني عندما تلقى كرة خلف الدفاع من فاندرسون فانطلق بسرعة وتوغل داخل المنطقة قبل ان يسددها قوية بيسراه فشل تير شتيغن في التصدي لها فعانقت شباكه (72).

Et George Ilenikhena est parti défier Ter Stegen...

2⃣-1⃣ #ASMFCB pic.twitter.com/DgOOxomyuS

— AS Monaco ???????? (@AS_Monaco) September 19, 2024

Maghnes Akliouche. C'est le tweet.

2⃣-1⃣ #ASMFCB pic.twitter.com/LqXHh2H6ya

— AS Monaco ???????? (@AS_Monaco) September 19, 2024

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتجرع الخسارة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا (شاهد)
  • أرسنال يتعادل مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز قاتل أمام جيرونا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? إنتر ميلان | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان وليفربول يلا شوت في دوري أبطال أوروبا 2025
  • موعد مباراة يوفنتوس وإيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • أليسون بيكر حارس ليفربول يسخر من نظام دوري أبطال أوروبا الجديد