مع بداية التصويت الهجين في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في مرحلتها الهجينة الذي ينتهي مساء اليوم الخميس، شهدت منصة X تفاعلاً كبيراً من المواطنين في الإمارات، يعكس أهمية الانتخابات عند الناخبين والمرشحين.

ورصد 24 هذا التفاعل الكبير الذي يعكس حماسة المواطنين للتصويت.

وتفاعل حساب "Thegodfather"، مع الانتخابات بفيديو يبرز أهمية المشاركة فيها، ودورها في دعم مستهدفات الدولة وتحقيق المزيد من الإنجازات الطموحة.

شاهد.. ناخبون إماراتيون يتحدثون عن سلاسة الاقتراع في اليوم الأول من التصويت المبكر #انتخابات_المجلس_الوطني2023#فيديو24

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/XKZstSw15u pic.twitter.com/NAZ0hX4DOQ

— فيديو 24 (@24Media_Video) October 4, 2023 واجب وطني من جانبه غرد الدكتور حميد الزعابي، قائلاً:" أخي المواطن .. أختي المواطنة.. أعرف من ترشح .. ومشاركتك واجب وطني .. وصوتك أمانة.. فامنحه لمن يستحق من أجل الإمارات".

وقال حساب سعيد الكتبي، بو علي، مع الانتخابات:" التصويت في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023‬⁩، أمانة وواجب وطني وعلى الجميع المشاركة في ذلك، لا تتخلف ولا تتكاسل فأنت تشارك من أجل وطنك ومجتمعك. سلاسة 

وقالحساب سعيد بن سبيل:" بكل سلاسة وبآلية موثقة ومعتمده أدليت بصوتي في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي‬⁩ عبر تطبيق ⁧‫شارك للإمارات‬⁩، مشاركتنا كناخبين في هذا العرس الانتخابي دعم لتوجهات دولتنا وقيادتنا الرشيدة في تعزيز العمل البرلماني بمشاركة الشعب، وانتهاج الموضوعية والحكمة، تمنياتنا للجميع بالتوفيق".

تفعيل بطاقات التصويت الإلكتروني وعن بُعد لـ #انتخابات_المجلس_الوطني_الاتحادي2023#التصويت_المبكر#نشارك_للإماراتhttps://t.co/5Fk5zOoQuC pic.twitter.com/4ywfCpOBck

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 4, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي2023 الإمارات انتخابات المجلس الوطنی

إقرأ أيضاً:

الخدمة الاتحادي يباشر بتوزيع الدرجات الوظيفية لهذه الفئتين

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الاثنين، مباشرته بتوزيع حملة الشهادات العليا والأوائل. وذكر بيان للمجلس، ورد لـ السومرية نيوز، إنه "بتوجيه من رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي، وبإشراف أعضاء المجلس، باشر الفريق المُختص بتوزيع الدرجات الوظيفية للمشمولين بقانوني (67) و (59) لسنة 2017".

وأكد المجلس "حرصه الكبير على إنجاز ملف التوظيف (المرحلة الثانية) طبقاً للاحتياجات الواردة إلى المجلس من قبل المؤسسات الحكومية وحسب الاختصاص المطلوب والتزامه بأن يكون التوزيع عادلاً بين المتقدمين لضمان حقوق الخريجين تحقيقاً لمبدأ الشفافية والنزاهة".

مقالات مشابهة

  • المجلس الوطني لحقوق الإنسان يكشف تحريات عن وفاة  "غير طبيعية" لسجين في الدارالبيضاء 
  • مجلس بوعياش يقدم تقريره السنوي لسنة 2023 ويرصد أهم الاختلالات
  • عجز كبير في الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي يهدد باستنزاف الاحتياطات المالية في غضون 3 سنوات
  • انتخابات فرنسا: فرصة أخيرة أمام ماكرون والتيار اليساري للحيلولة دون حكم اليمين المتطرف
  • 83 حكما بالإعدام في المغرب والمجلس الوطني لحقوق الإنسان يدعو لإلغاء العقوبة
  • الانتخابات الفرنسية: نظرة على السيناريوهات المحتملة في الجولة الثانية من التصويت
  • الخدمة الاتحادي يباشر بتوزيع الدرجات الوظيفية لهذه الفئتين
  • مكسب كبير لترامب.. ماذا يحدث حال انسحاب بايدن من سباق الانتخابات الأمريكية؟
  • بأرقام كبيرة وصادمة… أقصى اليمين يتصدر انتخابات فرنسا وبطريقة مفاجئة وماكرون يدعو لمواجهته
  • اليمين المتطرف يفوز بأول جولة من انتخابات برلمان فرنسا