البوابة نيوز:
2024-07-01@22:15:00 GMT

محافظ كفر الشيخ يتابع إنشاء وحدة مرور بيلا

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  اليوم، الخميس، الانتهاء من الأعمال الإنشائية لوحدة مرور بيلا الجديدة بنسبة 35%، مشيراً إلى بذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية.

ووجه محافظ كفر الشيخ بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية في وحدة المرور، لتستقبل أصحاب السيارات وراغبي تلقي الخدمات، مؤكداً أن إدارات مرور كفر الشيخ تشهد أعمال تطوير وانشاء وحدات جديدة، لافتاً إلى أن الهدف من إنشاء وحدات مرور جديدة بالمراكز لتخفيف العبء عن كاهل المواطن حتى لا ينتقل من مدينة لأخرى، لطلب الخدمات المرورية.

وأوضح جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أنه تم إنشاء وحدة مرور بيلا علي مساحة 8400 متر بتكلفة 38 مليون جنيه علي أرض ملك الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا ، حيث تم تسليم الموقع لبدء الأعمال والتصميمات إلي مديرية الإسكان بإشراف المهندس أحمد الشناوي، مدير مديرية الإسكان، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، للارتقاء بالمشروعات التنموية والخدمية التي تعود بالنفع العام علي المواطنين.

وأضاف رئيس مدينة بيلا، أن هناك جولات تفقدية مستمرة على مشروع وحدة مرور بيلا لمتابعة العمل الجارى على أرض الواقع واكتشاف المشكلات التى تظهر والعمل على حلها بشكل لحظى حتى يتم الانتهاء منها وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن وحدة مرور بيلا ستسهم في تسهيل الإجراءات اللازمة، لاستخراج التراخيص الخاصة بسياراتهم، بجانب كافة الخدمات المرورية، توفيراً للوقت والجهد، بدلاً من الذهاب إلى وحدات المرور بالمراكز الأخرى.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد أصدر القرار رقم (430) لسنة 2020 لتخصيص قطعة أرض على مساحة 8400 متر، بمدينة بيلا، لإقامة وحدة مرور تخدم أهالى مركز ومدينة بيلا.

IMG-20231005-WA0005 IMG-20231005-WA0007 IMG-20231005-WA0008

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ محافظ كفرالشيخ المشروعات التنموية والخدمية محافظ کفر الشیخ الانتهاء من

إقرأ أيضاً:

تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة أيمن غالي، رئيس المركز والمدينة، طرح قطعة أرض جديدة متميزة بمدينة بيلا، بالتنسيق مع محافظة كفر الشيخ والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم.

طرح قطعة أرض جديدة متميزة بمدينة بيلا

ووفقاً لبيان صادر عن الوحدة المحلية، فإنّه يتم طرح قطعة أرض متميزة بوسط مدينة بيلا، وذلك بنشاط مول تجاري سكني بمساحة 672.06 م2 بسعر 1800 جنيهاً للمتر الواحد، وطبقاً لما يرد بكراسات شروط طرح قطع الأراضي.

تلبية احتياجات السوق من المطورين والمستثمرين

وتعمل محافظة كفر الشيخ علي طرح بشكل دوري حزمة من قطع الأراضي بمساحات وأنشطة مختلفة بمراكز ومدن المحافظة، لتلبية احتياجات السوق من المطورين والمستثمرين، وذلك وفقاً لآلية التخصيص الفوري للأراضي.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال إنشاء كورنيش وممشى بحر تيرة بالحامول
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه