كشفت الفنانة السورية صباح الجزائري  عن قصة حب فاشلة عاشتها في مرحلة الشباب، مُشيرةً إلى أنها دفعت ثمنها غاليًا.

اقرأ ايضاًصباح الجزائري بإطلالة من وحي الأميرة رجوة.. وتبدو كدمية "باربي"صباح الجزائري وقصة حبها الفاشلة

وقالت صباح، التي حلَّت هي وابنتاها "رشا وترف" ضيوفًا في برنامج "صدى الملاعب"، إن هذه العلاقة عرضتها لانهيار عصبي حاد؛ ما دفعها لتناول الكثير من الأدوية بسبب شعورها أن أن العالم بات داكنًا حولها وأن حياتها قد انتهت.

واستطردت الجزائري بكلامها مُشيرةً إلى أن الله منحها أملًا جديدًا حينما بعث لها زوجها الحالي، رباح التقي، الذي كوَّنت معه عائلة جميل، حينها بدأت هي وابنتيها بالبكاء تأثرًا.

 

ووجهت الجزائري رسالة لجمهورها بعدم اليأس، قائلة: "بحب قول نصيحة لكل بني آدم وصل لمرحلة اليأس، أنه ما ييأس لأنه ربنا موجود وبقدر يطلع البني آدم ويعطيه شي ما بيتخيله من الراحة والأمان والإطمئنان.. الحياة صعبة بس دايمًا الواحد يكون عنده أمل".

 

ولفت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الجزائري عنَّت بعلاقتها الفاشلة الفنان السوري دريد لحام، الذي كشف في أحد اللقاءات أنه تزوجها لمدة شهرين، ثم قرر الانفصال عنها ليعود لزوجته هالة بيطار، واصفًا علاقتها بـ"النزوة".

وعلَّق أحدهم: "قصتها مع دريد لحام معروفة وبالفعل لأنها كانت صغيرة وتعلقت فيه وطلع هو خرطي من يوم يومه بيلعب على الحبال جاورته بمكتبة بأبورمانه سنين طويلة ودريد لحام شخصياً غير دريد على الشاشة صاحب الخلق والفضيلة على أساس".

صباح الجزائري: باب الحارة ليس أفضل أعمالي

على صعيد آخر، كشفت الفنانة السورية أن مسلسل "باب الحارة"، الذي قدَّمت فيه دور "سعاد"، لم يكن الأفضل من بين الاعمال التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

واعتبرت صباح أن مسرحية "كاسك يا وطن، التي شاركت فيها إلى جانب الفنان القدير دريد لحام عام 1979، انطلاقتها الحقيقة في عالم التمثيل ومنحها عرف اسمها؛ نظرًا لانتشارها في العالم العربي بشكل كبير.

ولفتت الفنانة إلى أن شقيقتها الكبرى سامية الجزائري مهدت لها الطريق لدخول عالم التمثيل؛ خاصة أنها كانت فاشلة دراسيًا وتحب الرقص فقط.

اقرأ ايضاًصباح الجزائري بإطلالة حمراء في دبي.. ومحمد الأحمد يعلق "قمرنا"

صباح جزائري: أنا طيبة وأصدق الناس بسرعة.. ولا أحب قلقي الدائم.. وسمر سامي ونادين خوري وسلمى المصري وهم الأفضل في جيلي.. وأحب الاستماع لناصيف زيتون وصباح فخري وميادة الحناوي وجورج وسوف #صدى_الملاعب

يعرض الآن مجاناً على شاهد#Shahidhttps://t.co/ISkKLh6wii pic.twitter.com/4adKCMXMy2

— صدى الملاعب (@sadaalmalaeb) October 4, 2023

وقالت: "وجود أختي سامية شجعني ودفعني لأطلب منها أن أمثل، فدخلت الفنون الشعبية ثم بدأت بالانتقال خطوة وراء خطوة إلى التمثيل".

وشددت صباح على أنها لم تحصل بعد على حقها كنجمة، كما لا تتمنى لابنتيها أن تدخلا عالم التمثيل؛ فهي تجدها مهنة مرهقة للأعصاب والنفس، كما من الصعب تكوين صداقات في هذه البيئة، قائلة: "فيه زملاء ولا يوجد فيه أصدقاء".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ صباح الجزائري صباح الجزائری إلى أن

إقرأ أيضاً:

سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر

أعربت الفنانة سلوى عثمان عن شعورها بالفخر لنجاح مهرجان العلمين في دورته الأولى العام الماضي، الذي كان بمثابة تحديًا كبيرًا، لكنه نجح بجدارة في جذب أنظار العالم والمستثمرين لتلك البقعة الساحرة من أرض مصر، خاصة أنها تزينت بالعديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية.

سلوى عثمان: مهرجان العلمين ويدعو للفخر 

وأضافت الفنانة سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ مهرجان العلمين راقي للغاية، ويدعو للفخر كونه يحدث على أرض مصر، لافتة إلى أنّ مصر دائمًا صاحبة الريادة في التطور بالفن خاصة أنها «هوليود الشرق»، مشيدة بالمبادرة الإنسانية التي قدمتها الشركة المتحدة هذه الدورة، بتخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أشقائنا في فلسطين، وأنها ليست جديدة على مصر في احتضان جميع الدول العربية.

آخر أعمال سلوي عثمان

جدير بالذكر أنّ الفنانة سلوى عثمان حققت نجاحا جماهيريا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي، وتصدره مواقع التواصل الاجتماعي وترند جوجل طوال فترة عرضه، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان، كما تشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية، الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة DMC ومنصة WATCH IT

مقالات مشابهة

  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • جريج بمحاولة سلب فاشلة في طرابلس
  • وصول 13 طبيبا جزائريا إلى غزة .. هذه شهاداتهم (شاهد)
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • ماذا بعد تعزية الرئيس الجزائري تبون للملك محمد السادس؟
  • سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر
  • سعر الدولار بالبنوك أمام الجنيه صباح اليوم الخميس
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود