بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ٥٠ لانتصارات أكتوبر المجيدة.


جاء نص البرقية كالتالي: "يطيب لى يا سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم بخالص تهنئتي وتهنئة مواطنى محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بمناسبة انتصار أكتوبر العظيم الذي تحقق على أيدي رجال القوات المسلحة بما قدموه من تضحيات وبطولات شهد لها العالم وأعاد للعسكرية المصرية والأمة العربية عزتها وكرامتها داعين المولى عز وجل أن يديم على سيادتكم المزيد من التوفيق والتقدم ويكلل خطاكم وجهودكم البناءه لتواصلوا مسيرة عطائكم حتى يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل زاهر".


ووجه محافظ الجيزة برقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وقادة القوات المسلحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي محافظ الجيزة القائد العام للقوات المسلحة محافظة الجيزة الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكرى انتصارات أكتوبر رجال القوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

إقرأ أيضاً:

وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

أرسل المستشار بهاء أبو شقة، وكيل مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولوزير الدفاع والقوات المسلحة وجميع ضباط وجنود الجيش المصري، بمناسبة عيد القوات المسلحة والذكرى الـ51 بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكداً أنها حرب غيرت مجرى التاريخ وموازين القوى، ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة.

أبو شقة: ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة

وأضاف وكيل مجلس الشيوخ في برقيته أنّه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن وما يعصف بالمنطقة من توترات، ما أحوجنا اليوم إلى عبور جديد إلى آفاق المستقبل والاستقرار، مشيرا إلى أنّه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحة، على كل المستويات القتالية واللوجستية، حتى باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

وتابع أبوشقة بأنّه ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور.

واختتم أبوشقة برقيته بتوجيه تحيه وتقدير وإكبار للقوات المسلحة ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهرة يقظة، حماية لأمن الوطن وتحيه لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر